و احس اني خسرت احلى سنوات كما انظر بتشاؤم للمستقبل ليس لدي طموح على ال

و احس اني خسرت احلى سنوات كما انظر بتشاؤم للمستقبل ليس لدي طموح على ال
icon 22 أبريل 2017
icon 615
عمري 21 سنة و أحس اني خسرت احلى سنوات عمري كما انظر بتشاؤم للمستقبل ، ليس لدي طموح على الرغم من انني تفوقت في الباكالوريا ، لكن حياتي الجامعية فاشلة وقد مررت بعدة تجارب قاسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يا بني ، أنت لم تبدأ حياتك بعد، فلا تفعل كما يقول المثل، " من أول غزواته كسر عصاته" وعليك أن تكتشف وتستمتع باكتشاف الزوايا الجميلة في الحياة والتي هي غير محدودة ، ولا يمكن لأحد أن يكتشفها جميعاً ولا يشبع منها، ، فتقدم وامتلك زمام المبادرة لحياتك القادمة، ولا تجعل زي شيء يعيقك في تحقيق أهدافك التي تضعها. 1 2017-04-24 12:08:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يا بني ، أنت لم تبدأ حياتك بعد، فلا تفعل كما يقول المثل، " من أول غزواته كسر عصاته" وعليك أن تكتشف وتستمتع باكتشاف الزوايا الجميلة في الحياة والتي هي غير محدودة ، ولا يمكن لأحد أن يكتشفها جميعاً ولا يشبع منها، ، فتقدم وامتلك زمام المبادرة لحياتك القادمة، ولا تجعل زي شيء يعيقك في تحقيق أهدافك التي تضعها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من فقدان الرغبة الجنسية و عندما أنام مع زوجتي ما احس باي لذة، نحن متزوجين من 7 أشهر،...

ربما عليك تغيير الجو، وأخذ إجازة بعيدة مع زوجتك لشهر عسل جديد، فزوجتك ليس لها علاقة بماضيك، فلا تظلمها لتحمل نتئج حبك الفاشل!! القضية نفسية، توكل هلى الله!!

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اتمنى ان تجيبوني بسرعة لاني محتاجة للاجابة عمري ٢٠ سنة تعرضت للاغتصاب قبل فترة وانقلبت حياتي الى جحيم...

كلا هذا الشيء غير معقول. يجب أن تستشيري معالج نفسي لعلاجه التأثيرات النفسية التي يسببها الانتصاب. لا يمكنك أن تعاني منعزلة بالصمت. ثانيا، انك تعرضت إلى اغتصاب و لن تمارسي الجنس بملء إرادتك، لذلك لا يمكنك أن تحملي ذنب غلطة شخص آخر. الغشاء ليس رمز الشرف، البعض من الفتيات يخلقن من دون غشاء و البعض الآخر لديهن غشاء مطاطي لا ينزف عند اول علاقة جنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حطمت العادة حياتي الدراسية توقفت لسنة لكن لا ازال متكاسلة مع العلم كنت نابغة قبل ممارستها الان فاشلة و متوقفة...

عليك التوقف عن العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسنين بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه