السلام عليكم هل بعد علاج بيروني يعود الانتصاب

السلام عليكم هل بعد علاج بيروني يعود الانتصاب
icon 14 مايو 2023
icon 563
هل بعد علاج بيروني يعود الانتصاب ؟؟؟؟؟ لانني اعاني من الم خفيف وانزعاج وعدم المحافظة عل الانتصاب ,,,هل يمكن عودة الانتصاب ارجو الاطلاع عل حالتي والاجابة عل سؤالي الفحوصات في الاسفل

الملفات المرفقة:

IMG_2536 IMG_2537
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفحص عادي ولا داعي للقلق مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وخاصة الخضار الفواكه وتوكل على الله!! 0 2023-05-23 10:05:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفحص عادي ولا داعي للقلق مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وخاصة الخضار الفواكه وتوكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من صعوبة في الحفاظ على الانتصاب يعني بعد عملية الانتصاب الكامل يحدث ارتخاء ؟ هل هناك دواء طبي يحافظ...

ننصح بتحسين اللياقة البدني ولتغذية المتوازنة وتناول اعسل والمكسرات ، ولتناول الأدوية يجب أن تراجع طبيبك للتأكد أنه لا يوجد مانع طبي لذلك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من اختفاء الانتصاب الصباخي نهائيا ةمن سرعة في القذف في حال كان السبب نقص في الهرمون هل...

في البداية عليك التوقف عن العادة السرية، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وبعد ٣ أشهر تعمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية وتراجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من سلاس بعد الأنتصاب بشكل كبير جدآ حتى وأن كان الأنتصاب عادي مع العلم باني عازب وقد...

آسباب السلس قد تكون عصبية أو رضحية، فيجب عليك البحث عنها، أما علاجها فيمكن تجربة تمارين كيغل لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وستحصزل على النتيجة المرجوة إذا واظبت عليه، للمزيد راجع تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني ضعف انتصاب قليل ليس ضعف كامل انتصاب ولاكن قليل ينحني الى الاسفل عمري 24 هل هاذا...

الانحناء ليس مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

ضعف في الانتصاب و صغر في الحجم خاصةً في الحالة العادية للعضو يكون صغير لدرجة عدم القدرة عاى امساكه و...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولا يوجد طرق علمية لتطويله، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بلية لتقييم الحالة وعمل فحص للهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني دوما من ألام حادة في الشرج مباشرة بعد عملية القذف المني، الي ما يعود ذلك؟هل يوجد اي علاج لذلك...

لا اعتقد ان له تاثير على القدره الجنسيه ابدا ربما ما تشكو منه نتيجة للاحتقان قبل القذف اذا كان هذا فقط ما تشكو منه فانه لا يوجد دلاله على وجود مرض معين اما اذا كان ما تشكو منه مصاحبا لاعراض اخرى فان الطبيب المختص يستطيع التشخيص بعد عمل فحوصات مخبريه وفحص سريري

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من تدلي القضيب و عدم التحكم به و ضعف الانتصاب و الم في مجرى البول فما العلاج جزاكم الله...

ليس لدي خبرة في نتائج الحجامة في هذا المجال. أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الم المعده وانتفاخ القولون يؤثر على الانتصاب؟ علما انه لم أتمكن من الانتصاب الكامل أو المحافظه على الانتصاب (غير...

الجسم يتأثر بجميع أعضائه، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

منذ سنة وانا اعاني من مشكلة ضعف الانتصاب وعدم حدوثه عند الوقوف.. خلاف ذلك اثناء الجلوس او التمدد الانتصاب جيد...

ما دام الضغط بخير، فالغالب أن الموضوع إما نفسي أو يتعلق باللياقة البدنية وبما أنك رياضي، فربما كمنت بحاجة للفحص الطبي وتقييم الحالة الجنسية بفحص الهرمونات والمرويات، وتناول للعسل والمكسرات . راجع اختصاصي مسالك بولية.  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه