هل الافرازات ذات الرائحة التي تشبه السمك تمنع الحمل وتقتل الحيوانات المنوية؟؟

icon 14 أكتوبر 2017
icon 29847
هل الافرازات ذات الرائحة التي تشبه السمك تمنع الحمل وتقتل الحيوانات المنوية؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الغالب ، لأن الرائحة السمكية تذكر بوجود فطريات أو جراثيم ممرضة، أو أمراض جنسية أو غيرها من الأمراض، وهي قد تمنع الحمل، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق. 0 2017-10-15 07:34:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في الغالب ، لأن الرائحة السمكية تذكر بوجود فطريات أو جراثيم ممرضة، أو أمراض جنسية أو غيرها من الأمراض، وهي قد تمنع الحمل، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب كون افرازات الرحم حامضي ؟؟ وهل صحيح انه يقتل الحيوانات المنويه ? وتمنع الحمل؟؟ وماالعلاج؟

درجة حموضة المهبل عادة تتراوح بين ٣،٥-٤ ، أيحامضية!! وهذا يقي من الجراثيم والفطور والخنلئر أيضاً، وتتغير درجة الحموضة عند حصول الجماع، وفي الدورة الشهرية، أو عند التغييرات الهرمونية. ،عند التمارين الرياضية،وعند استعمال الصابون، ويجب الانتباه عند زيادة الحوضة إلى احتمال وجود التهابات في المهبل ، يجب علاجها، لأنها قد تعيق الحمل!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هذة المواد الصفراء تظهر مع الحيوانات المنوية والاحظها على الملابس الداخلية البيضاء

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الوصغات التي تزيد من انتاج الحيوانات المنويه

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل البكربونات الصوديوم تقتل الحيوانات المنوية وبكم النسبة تساعد على انجاب ولد

الإفرازات المهبلية في بعض النساء حمضية جدا للمنويات للمرور، وقد يسفر عن مقتلها قبل وصولها إلى رحم المرأة. إذا كنت امرأة تجد صعوبة في الحمل، . بيكربونات الصودا، المعروف باسم صودا الخبز، هو مسحوق قلوي من مادة يمكنها تحييد هذا الحمض. وهذا يمكن أن تزيد من ظروف الحمل من خلال السماح للحيوانات المنوية البقاء على قيد الحياة والمرور طول أنابيب فالوب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الحيوانات المنويه تعيش فى الدبر ام تموت ؟؟ وما هيه مدتها حتى تموت وماهي المضادات اللى تعمل على قتل...

بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه