عدم انتصاب القضيب مريض سكري

عدم انتصاب القضيب مريض سكري
icon 30 أغسطس 2022
icon 307
مريض سكري منذ 6 اعوام سني 23 وعندي عدم القدره علي الانتصاب وفقدان الشهوه لايوجد تحكم ذهني بالانتصاب منذ 6 ايام وقبلها كنت طبيعي هذا تلف بالاعصاب ام عجز جنسي ولو لا فا هل هرجع لطبيعتي وشهوتي ترجع علما بان يحدث انتصاب ولكن عند المداعبه باليد وايه الحل اللي المفروض اتبعه ولغايه امتي متوقع الشفاء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السكري يؤثر في الأوعية الدموية، وفي الانتصاب ، وعليك المحافظة على مستوى السكر في الدم بتناول الأدوية الموصوفة من طبيبك، ثم ممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول المأكولات  البحرية وستتحسن بالتدريج، ومن المهم الابتعاد عن العادة السرية. 1 2022-08-31 04:07:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
السكري يؤثر في الأوعية الدموية، وفي الانتصاب ، وعليك المحافظة على مستوى السكر في الدم بتناول الأدوية الموصوفة من طبيبك، ثم ممارسة الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة وتناول المأكولات  البحرية وستتحسن بالتدريج، ومن المهم الابتعاد عن العادة السرية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

كنت قوي جدا جنسيا الان اعاني من ضعف انتصاب شديد ووزن العضو الذكري خفيف وتلاشي الانتصاب مباشرة بمجرد التحرك والوقوف...

لا يجب التسرع بتشخيص التسرب الوريدي، ، وهذه أعراض عادية هند الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها نهائياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ويمكن تقييم الموضوع بعد ٣ أشهر!!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا ذكر 22سنة قبل ثلاث سنين كنت احدث الانتصاب بإرادتي بمجرد التفكير بالجنس.وانا اراقب ذلك لكن الان لايحدث الانتصاب الا...

لم تذكر ممارستك للعادة السرية ، وهي في الغالب السبب في ما يحصل!! توقف عن الممارسة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، كما أن هناك أسباب للعجز الجنسي مثل ١--نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخينوالله معك!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اصبت بضعف الانتصاب وكان السبب بتوقع عند رجوع العلاقه حاله نفسيه زوجيه أبلغ من العمر 37 ولدي 5 أطفال ولكن...

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتعغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، و لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا سني 20 سنه كنت امارس العاده السريه منذ 8 سنوات كل يوم تقريبا الي ان شعرت انه حدث ضعف...

هذه خيرات العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولاداعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب و عدم المحافظة على الانتصاب سوى للحظات دون استخدام منشطات اثناء العلاقة علما انه نادر جدا...

لم تذكر أنك تمارس العادة السرية، فقد تكون هي السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية، والمطويات  وتقييم لصحة الجنسية والانجابية!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه