ماهي الادويةالفعالة المضادة لتكون dht ( الديهيد تيستوسترون) لمنع تساقط الشعر عند الرجال بدون اعراض جانبية و خاصة منها ضعف الرغبة و القدرة الحنسية ؟؟ ارجو الافادة و شكرا .

icon 3 يوليو 2017
icon 2246
ماهي الادويةالفعالة المضادة لتكون dht ( الديهيد تيستوسترون) لمنع تساقط الشعر عند الرجال بدون اعراض جانبية و خاصة منها ضعف الرغبة و القدرة الحنسية ؟؟ ارجو الافادة و شكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 1 2017-07-04 10:56:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ينصح بتناول الأدوية الهرمونية بدون إشراف طبي، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب متزوج, امارس الرياضة بشكل جيد, أريد 1- لزوجتي أن تحمل بأسرع وقت ممكن 2- زيادة قدرتي الجنسية و...

١- الجمل مسألة تتعلق بوقت وزمان الإباضة، ووجود عدد كافي من المنويات لتلقيحها في ظروف مناسبة، ويجب التأكد أولاً من صحة الزوجة وصحة الرجل للحكم بإمكانية الحمل، لذلك تأكد أولاص بزيارة اختصاصي نسائية. ٢- زيادة القدرة الجنسية تحصل بتحسين اللياقة البدنية من جهة، وتوفير الأغذية اللازمة بناء وتكوين المنويا والهرمونات، وهي موجودة في الأغذية المتوازنة والتي ينصح بها دائماً. يمكن مراجعة انتصاب في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

سلام دكتور ماهي الاغدية او الوسائل لزيادة الرغبة الجنسية عند المراة علما اني في العام الاول من الزواج و شكرا

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ومن المفيد تعزيز العلاقة الانسانية والمداعبة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا في 17 و يراودني القلق حول ما يعانيه نسبة كبيرة من الرجال من مشاكل في صحتهم الجنسية وانا اتسال...

أنت ما زلت في مقتبل العمر ، ولا تفكر في المحبطات بل فكر إيجابياً، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي افضل الفيتامينات التي تعمل ع زيادة القدرة الجنسية من انتصاب ووقت وكيفية الاستخدام ؟

كل الفيتامينات تفيد ومهمة للناحية الجنسية وخاصة فيتاميت E, عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اريد طريقة تحضير الحلبة للانتصاب و الرغبة الجنسية و ماذا افعل لعدم التفكير بالانتصاب ليكون كل شئ طبيعي

الحلبة  تنقع، تشوب أو تؤكل كحلوى ، وللتوقف عن العادة ننصح بتقليل الأكل وبممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة أو غيرها، والابتعاد عن المثيرات الجنسية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل إستعمال المقويات الجنسية مثل الفياجرا بشكل دائم يؤثر على الرجل ؟ أي ينقص تأثيره في الأداء .وما هي أثاره...

المقويات الجنسية مثل الفياجرا لا تؤثر بشكل دائم يؤثر على الرجل ، بل أثرها أثناء الاستعمال، ولا ينقص تأثيره في الأداء . عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،والجينسينغ، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. اختر الاجابة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حقن هرمون التستيرون يساعد في نمو وتغيير وزيادة في قوة العصب وزيادة شعر الوجه والراس واللحية مع العلم ان...

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لاستعمال التستوستيرون : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. ولذلك لا يجب تناول الأدوية الهرمونية بدون استشارة وإشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه