لوسمحت بعاني من حكة شديده في المهبل ورائحة كريهة ممكن طرق علاجها وهل للعاده السريه تأثير عاغشاء البكارة اوالعقم

icon 12 أبريل 2016
icon 988
لوسمحت بعاني من حكة شديده في المهبل ورائحة كريهة ممكن طرق علاجها وهل للعاده السريه تأثير عاغشاء البكارة اوالعقم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد تأثير للعاده السريه عاىغشاء البكارة، العقم قد يحدث عند حصول مضاعفات خطيرة، والحكة قد تكون إنتان فطرية راجعي اختصاصي أمراض جحلدية للتشخيص الدقيق. 0 2016-04-13 06:43:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد تأثير للعاده السريه عاىغشاء البكارة، العقم قد يحدث عند حصول مضاعفات خطيرة، والحكة قد تكون إنتان فطرية راجعي اختصاصي أمراض جحلدية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور .. أعاني من بروز البظر و خروج رائحه كريهه من المنطقه .. و هل العاده السريه تؤثر...

العاده السريه لا تؤثر على الفتاة العذراء. ولكن يجب عدم الادمان! راجعي أخطار الادمان في القاموس والرائحة الكريهة بحاجة إلىالنظافة أولاً، ثم مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة عذراء 20 متخوفة من مشكله غشاء البكاره بتنزل معي إفرازت شديدة لزجه تصاحبها حراره في الشفرات هل...

غشاء البكارة عبارة عن غشاء مرن ويحتوي على ثقوب مهيئة لمرور الإفرازات ودم الحيض من خلالها. مرور هذه الإفرازات على اختلاف كمية التدفق هو أمر يتحمله غشاء البكارة دون حدوث أي ضرر. ويوجد لكل أنثى طبيعة معينة من الإفرازات المهبلية تختلف بالشدة واللون والرائحة حسب الوقت خلال الشهر، حيث تزداد خلال فترة الإباضة وهو منتصف فترة الحيض. كما تتميز الافرازات الطبيعية غالباً بأنها بيضاء إلى شفافة اللون ولزجة القوام بعض الشيء ولكن ذلك يختلف من سيدة إلى أخرى.

حدوث تغير في لون الافرازات إلى الأخضر أو الأصفر، أو وجود رائحة غريبة، أو وجود حكة أو حرقة. أو مشكلة متعلقة بالتبول كل هذه الأمور تستدعي مراجعة طبيب/ة لإمكانية وجود التهاب أو عدوى وتحتاج إلى تشخيص وعلاج.

للمزيد:

المرجع:

Vaginal Discharge: What’s Abnormal?

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. عندي افرازات المهبل كتيرة لونها اصفر داكن . و اشعر بالالم عند الجماع في عنق الرحم عند ايلاج...

عسر الجماع هو الالم المصاحب للاتصال الجنسي نتيجة لعامل عضوي أو نفسي . عسر الجماع يعني ببساطة الجماع المؤلم. وهو مصطلح عام يستخدم لوصف جميع أنواع الألم الجنسي. الألم الجنسي قد يحدث عند الإيلاج، أثناء الجماع، أو بعد الجماع. ويمكن أن يوجد في أي مكان في المنطقة التناسلية - البظر والأشفار والمهبل . الخ. ويمكن أن يوصف أنه حاد ، لاذع، وحارق، متشنج أو يمكن وصفه بطرق أخرى. وفي بعض الأحيان قد يكون للعوامل النفسية دور في التسبب بحالات ألم الجماع، أو في التسبب بتفاقم المشكلة. ذلك أن الألم الأساسي المُصاحب لتلك العملية قد يكون ذا منشأ عضوي، ثم قد يزول السبب، إلا أن التوتر والخوف قد يظل لدى المرأة،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العاده السريه من فتره طويله وهل لها اثار وتغير من شكل المهبل مع العلم يوجد لي الم أسفل...

للاسف العاده السريه لها مشاكل عديده اكثرها شيوعا احتقان بالحوض مما يؤثر بشكل كبير على وجود التهابات مزمنه فحاولى الامتناع عنها لانها ستكون عاده حتى بعد الزواج

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه كثير والحين صار يطلع رائحة كريهه جدا منالمهبل وخايفه يتوسع المهبل وانا بنت ف اريد علاج...

الراءحة الكريهة دليل وجود التهاب جرثومي او فطري ويجب علاجه بسرعة راجع اختصاصي نساءية اما لتضييق المهبل فيمكن تجربة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه