هل يمكن حدوث حمل مع العلم اني اعاني من عدم انتظام في الدورة الشهرية

هل يمكن حدوث حمل مع العلم اني اعاني من عدم انتظام في الدورة الشهرية
icon 7 يناير 2022
icon 1060
لقد كان يداعب مهبلي بقضيبه و اخرج سائل منوي لا اعرف هل كان قبل بعده عني ام قبل و لكن هو ابتعد عني سريعاً و كنا علي وضعية الوقوف مع العلم اني مازلت عذراء و انا من الاصل اعاني من مشاكل تأخر الدورة الشهرية و عدم انتظامها بسبب مقاومة الانسولين و الانيميا ، هل من الممكن ان يحدث حمل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إمكانية حدوث الحمل ضعيفة، انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!! 2 2022-01-08 11:21:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إمكانية حدوث الحمل ضعيفة، انتظري الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من شهرين و زوجي يعاني من ضعف في الانتصاب و البرود هل يؤثر ذلك في حال اردت ان...

الإيلاج لمرة واحدة كفيل بتمزيق غشاء البكارة، ويمكن عمل الحق المجهري في جميع الأحوال، إذا كان لديه بع النطف لحية.يمكنه تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب، كما أن عليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف ان كنت فاقده لعذريتي اولا من دون الذهاب لطبيب و انا قد مارست العاده السريه في نهاية االدوره...

صعب المعرفة بدون فحص ، عليك مراجعة طبيبة نسائية للتأكد.ولكن غشاء البكارة ليس سهلاً أن تصلي إليه سواء بالعادة أو غيرها إلا إذا أخلت شيئاً صلباً في المهبل. فإذا كنت مطمئنة أنك لم تدخلي شيئاً ، فلاشيء يمكن أن يحصل للغشاء.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجماع فترة التبويض و عند القذف أخرج قضيبه و لا أعلم إن تسرب في داخلي القليل او لا. ثم...

لا يتم الحمل الا في أيام الاباضة،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ سنتان لكني لا اصل الي الرعشة الجنسية ولا مرة منذ زواج مع رغم من ان زوجي يطيل...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي: كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة .ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطر

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ اسبوعين و في المرات التي جامعني فيها زوجي لم ينزل دم ابدا مع العلم انني عذراء عندما...

Bالاحتمال الأقرب هو وجود غشاء مطاطي مرن، عليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية من اجل الكشف، وربما لزم تمزيق جراحي للغشاء، او ان يكون الغشاء ولاديا غير موجود، او تمزق في مرحلة الطفولة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه