نشوة مبكرة واحساس بعدم الاستمتاع

نشوة مبكرة واحساس بعدم الاستمتاع
icon 18 نوفمبر 2021
icon 603
كلما اردت ان اجامع زوجي تنزل النشوة مبكرا ولا احس بالاستمتاع فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه ليست مشكلة، إذ يمكن للمرأة أن تصل إلى النشوة عدة مرات في الجماع الواحد!!! 1 2021-11-18 06:57:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه ليست مشكلة، إذ يمكن للمرأة أن تصل إلى النشوة عدة مرات في الجماع الواحد!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة كنت امارس العادةقبل الزواج والأن لاأشعر بأي متعة بالأيلاج بل أشعر انني اريد التبول واضطر لمداعبة البظر لكي...

معظم النساء يصلن إلى النشوة بهذه الطريقة،،البظر عضو مهم في الجهاز التناسلي، عليك توضيح الموضوع علمياً، والتغلب على الصعوبات النفسية والاجتماعية في الموضوع. عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

قبل بدأ العلاقة الحميمة أبدو بحال جيد نستغرق25دقيقة ولكن عندما أنتهي لا اشعر بالرغبة بها مرة اخرى حتى و إن...

الغالب أنك بحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، ويفيدك تناول العسل والمكسرات والمأكولات البحرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

(1) كلما اريد مداعبة زواجتي طوالي يشد ذكري و يقذف ولا يتعدي ذلك دقيقتين. (2) بمجرد ما ادخل ذكري في...

هذا سرعة قذف، قد يشمل العلاج عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة - العلاج النفسي أو السلوكي تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف الأدوية دابوكسيتين ، بريماستوب

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

لي 20 سنه اردت ان امارس الجنس لاول مره.قضيبي طبيعي ولكن كلما اريد ان ابدأ بمرحلة اليلاج يتوقف قضيبي عن...

الحالة نفسية وتعتمد على الثقافة العامة والجنسية والحلال والحرام والموقف الاجتماعي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس الاستمناء بكثره بشكل يومي تقريبا وتصل الى حد 2او3يتم فيها القذف ...فبعد ان تزوجت .اصبحت احس بالبرود...

عليك التوقف عن الاستمناء، والتعود بالتدريج على الجماع الطبيعي، وسيتغير إحساس القضيب للإثارة من الإثارة باليد إلى الإثارة الجنسية العادية ويمكن لزوجتك المساهمة في علاجك، ومساعدتك في تغيير الإحساس، في أثناء المداعبة والتحضير للإيلاج.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

لا ارغب بالجماع مع زوجي ولا اشتهي واضوج عندما يجامعني علما انه غير قاسي معي ولكني لا اشعر بالشهوه حتى...

التعايش - شرب كميات وافرة من السوائل . - يجب عمل تمارين رياضيه ما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل - ينصح بشرب ما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع - تناول طعام صحي ومتوازن يحوي جميع العناصر الغذائية - اخد قسط من الراحه - اتباع الخطوات السليمه الصحيه في ممارسه الجماع الوقايه لا يوجد تدابير للوقاية من عسر الجماع لكن يجب اعطاء تثقيف جنسي مناسب للانثى او الذكر المقبلين على الزواج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا استطيع الوصول الى الارجاز الا بمداعبه البظر بشدة عندما اشعر انني اقترب من الارجاز على الرغم من ان زوجي...

هناك أولا اختلاف في معنى الإرجاز كما يختف من إمرأة وأخرى، يجب عند ممارسة الجنس التفرغ كلياً،، ونسيان جميع المشاكل الحياتية والنفسية كما يجب محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، ويجب أيضا توسيع الخيال الجنسي وزيادة المعلومات عن العملية الجنسية ، ومن المهم أيضاً ممارسة الرياضة والتمارين لأنها تفرغ الجسم من همومه وتريح عضلاته وتجعله أكثر تقبلاً للعملية الجنسية. وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه