متلازمه القضيب الرخو الصلب

متلازمه القضيب الرخو الصلب
icon 25 نوفمبر 2022
icon 970
قرأت في المواقع الاجنبيه عن متلازمه القضيب الرخو الصلب، لدي مسافه بادئه في المنتصف بسبب العنف في احد المرات عند الاستمناء مسببه انحناء بسيط في منتصف والالم في الحوض والعجان وصعوبه في التبرز والبول وانتصاب ضعيف وأحيانا مظهر الساعه الرمليه في جانب واحد،لماذا لايتحدث عنها احد هنا وهل هي أسوأ من بيروني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في الصورة الشكل عادي، ولا يوجد قضيب ع الكتالوج!! ويبدو أن حالتك مركبة وينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية  للفحص الطبي والفحوصات اللازمة (البول والبراز).لتقييم الحالة والعلاج. 0 2022-11-25 10:40:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في الصورة الشكل عادي، ولا يوجد قضيب ع الكتالوج!! ويبدو أن حالتك مركبة وينصح بمراجعة اختصاصي مسالك بولية  للفحص الطبي والفحوصات اللازمة (البول والبراز).لتقييم الحالة والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 22 عام امارس العاده السريه منذ 8 سنوات وفي الفتره الاخيره اصبح القذف لم يحدث بصوره طبيعيه ويحدث...

الغالب أن هذه الأعراض من خيرات العادة السرية، لذلك أنصحك بالابتعاد عنها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستعود أمورك لطبيعتها بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا يحدث عندي انتفاخ في الحشفه العصو في حالت الارتخاء عندما اشده على عضلات التناسلية، ولااشعر ان العضو يكون حشر...

الانتفاخ أو الانتصاب الكامل في حالة الارتخاء قد يشير إلى مشكلة في الدورة الدموية، وقد يكون هناك تضيق في الأوعية الدموية الذي يؤثر على تدفق الدم إلى منطقة الحشفة العصبية. يجب عليك الحصول على فحص طبي شامل لتحديد الأسباب المحتملة والعلاج المناسب. من المهم الحصول على المساعدة الطبية في أقرب وقت ممكن لمنع تفاقم المشكلة.راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

لدي وريد ظاهر في قضيبي من يسار العانه حتي نصف قضيب يظهر مع انتصاب ويسبب ان قضيبي متجه الي بطني...

حاول تغيير الوضع في البنطلون بالتدريج وستتمد الأنسجة بالتدريج ، الوريد على ظهر القضيب لا يؤثر على الوظائف الحيوية له، مارس الرياضة لتحسين لدورة الدموية في الجسم ، فهذا يساعد .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من العاده السريه من 5 سنين ولكن منذ سنه تقريبا اشعر ألم في القضيب عند الانتصاب تحديدا في...

هذه إشارة إلى عدم ارتياح القضيب للعادة والتدليك المستمر بهذه الطريقة، وعليك إطاعته، أما بالنسبة للكسر فله أعراض أخرى وألم فظيع تشعر بكسر فعلاً، وله سبب مباشر، ولا أعتقد أنه موجود

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكل في المنطقة اسفل الخصية فيها مثل التقلصات ,وعند الانتصاب يجي الم فجائي في الشرج مع حركة غريبة في...

هذا إنذار لوقف العهادة السرية أو تقليلها، فهذه التقلصات تحدث في عضلات العجان وقاعدة الحوض نتيجة إجهادها في العادة السرية وتتحسن أمورك إذا سمعت النصيحة وقللت العادة على الأقل ، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية وعمل تمارين كيغل ، راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي التواء حاد بالقضيب للأسفل ولدي ضعف جدا في انتصاب القضيب ( لم ينتصب كاملا مدى عمري ) والان اعاني...

عليك زيارة اختصاصي أمراض جلدية لعلاج الفطريات، وتقييم حالة القضيب، ، ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكله في القضيب حيث انه لا بحدث انتصاب كامل الا اذا كان ملاصقا للبطن و بشكل لا يسمح باتمام...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لفحص الحالة، فقد يكون هناك إمكانية لتنزيل القضيب، إذا كان هناك شيء عضوي يمنع نزوله،، أما بالنسبة للعربة فسأعود في الغالب بعد تصحيح الوضع، فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه