عندي صغر بحجم القضيب و يتراوح طول قضيبي سم عند الانتصاب وعندما اعمل عا

عندي صغر بحجم القضيب و يتراوح طول قضيبي سم عند الانتصاب وعندما اعمل عا
icon 19 أكتوبر 2018
icon 698
عندي صغر بحجم القضيب وعمري 17سنة يتراوح طول قضيبي 12سم عند الانتصاب وعندما اعمل عادة سرية سائلي المنوي لزج كثيرا فهل استطيع الانجاب ام لا وانا مريض سكري من النمط الثاني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول عادي، ولا حاجة للقلق ، الطول العادي أثناء الانتصاب من ٨-١٨ سم.لعلاج اللزوجة عليك شرب المدزيد من الماء وتناول فيتامين سي أيضاً، بالإضافجة إلى ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

0 2018-10-21 08:12:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الطول عادي، ولا حاجة للقلق ، الطول العادي أثناء الانتصاب من ٨-١٨ سم.لعلاج اللزوجة عليك شرب المدزيد من الماء وتناول فيتامين سي أيضاً، بالإضافجة إلى ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ذكر عمري 20 طول قضيبي عند الانتصاب 13 وعرض3 طول الخصية 3 كنت امارس العادة السرية في الماضي اما الان...

ليس بالضرورة، والطول العادي للقضيب عند الانتصابب من ٨-١٨ سم، والغالب أن المشكلة في السمنة، فكل ١٠ كنغم زيادة وزن تنقص واحد سم من طول القضيب، ويمكنكعمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والنجابية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22 سنة طول قضيبي عند الارتخاء 2 سم و عند الانتصاب 2.5 سم اعاني من سمنة قليلة احيانا يحدث...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم. ويستمر النمو حتى بداية العشرينات، ولكن السمنة تقلل من الطول ، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تقلل واحد سم من القضيب. يمكن مراجعة اختصاصي مستلك بولية لفحص المنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية .

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

كان طول قضيبي 14cm ومنذ فترة قصيرة لاحظت ان قضيبي يبدو اصغر من المعتاد....قمت بقياسه فكان الطول 11cm كيف لهذا...

الطول عادة محدد جينياً، ولكنه يتأثر بالعادة السرية ، وباللياقة البدنية، لذلك ينصح بوقف العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتاوازنة وستتحسن بالتدريج!!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

انا شاب عمره 22 سنة اعاني من الحطاطات اللؤلؤلية على القضيب وسرعة القذف مع العلم انا لا امارس العادة السرية...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، عند الانتصاب، والحطاطات اللؤلؤية بحاجة لزيارة اختصاي جلدية للتشخيص الدقيق والعلاج. لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه