مشكلة مثيرة الغاية وهي عمرها 31 سنه وبلغت في سن 18بدت تقدف في المني

مشكلة مثيرة الغاية وهي عمرها 31 سنه وبلغت في سن 18بدت تقدف في المني
icon 6 مايو 2020
icon 4887
عندي خالتي لها عضو ذكرى وتنتج حيوانات منوية هل تستطيع النجاب وهي تريد تتجوز من مراة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ازدواجية الجنس حالة نادرة، ولا يمكن الحكم إلا بفحص المنويات، ولكن نظرياً ممكن.

1 2020-05-07 04:08:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ازدواجية الجنس حالة نادرة، ولا يمكن الحكم إلا بفحص المنويات، ولكن نظرياً ممكن.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أختي متزوجة عندما تقوم بعلاقة جنسية مع زوجها ويتم القذف تحس بأن المني عند القذف يخرج كله من مهبلها هل...

عادي أن تخرج المنويات من المهبل، والحمل ليس بحاجة لجميع المنويات، وربما يجب عليها البقاء مستلقية بعد الجماع لمدة نصف ساعة على الأقل، ولكن هناك عوامل متعددة تساهم في الحمل، ويمكن عمل تحليل للمنويات للزوج آيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي عمره٢٥ سنه .. ولكن هناك مشكله في جماع من رغم لذتها شديهه ورغبه متوحشه فيها ولكن لا تستطيع انا...

القذف الأنثوي القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

زوجتي (15 سنة) منذ تزوجتها وهي لديها برود جنسي وعدم قذف وأخبرتني لم تحتلم في حياتها أبدا هل هذه الاعراض...

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وقد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا قذف الرجل قبل المرأة ويتم الحمل تنجب ولد واذا قذفت المرأة قبل الرجل تنجب بنت هل هو صحيح؟

لا يوجد ما يربط بين وقت القذف بتحديد جنس المولود أي أنه إذا أنزل الرجل قبل المرأة كان ولد فهذا غير صحيح أو غير مثبت علمياً إضافةً إلى أنه في الغالب فإن الرجل يصل للقذف أسرع من الأنثى ويترتب على ذلك أن يكون عدد الذكور أكثر إلا أن هذا الأمر غير صحيح.

ولكن هناك عوامل أخرى يمكن أن تساعد البعض في زيادة فرصة الحمل بأحد الجنسين، وسنوضح ذلك بما يلي:

لذا يجب العلم بأنه اذا قذفت المرأة قبل الرجل هل يحدث حمل أو اذا نزلت المرأة قبل الرجل هل يحدث حمل فنعم يمكن أن يحدث حمل، فقذف المرأة لا يمنع ذلك.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج ولدي طفل منذو مدة وأنا أحاول الانجاب ولايحدث اي شئ معلم زوجتي ذهبت الى طبية وقالت نها لا...

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقه على وشك الزواج والمشكلة عندها برود جنسي وتخاف أنها قد تقصؤ في حق زوجها ولا تعرف سبب هذا...

هناك أسباب مرضية اابرود الجنسي مثل وجود السكري،والدورة الدموية، والأسباب المتعلقة بالأدوية، والغدد الصماء. ربما يجب عمل فحص طبي شامل قبل التشخيص النهائي.كما أن هناك أسباب نفسية وأسباب ثقافية نابعة من الكبت والنظر إلى الجنس نظرة احتقار كعمل من الشيطان. ويجب البحث في جميع الأسباب الممكنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه