عند الممارسة مع زوجي يحصل ارتخاء لعضوه الذكري فنضطر الى القذف خارج المهبل و هذا يؤثر على نفسيتي جدا ، هو أيضا يحسسني ب بوجود مشكلة لكن نتجاوز عن ذلك أملا في نجاح القادمة

icon 29 أغسطس 2017
icon 733
عند الممارسة مع زوجي يحصل ارتخاء لعضوه الذكري فنضطر الى القذف خارج المهبل و هذا يؤثر على نفسيتي جدا ، هو أيضا يحسسني ب بوجود مشكلة لكن نتجاوز عن ذلك أملا في نجاح القادمة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ان يذهب لطبيب مختص لفحصه 0 2017-08-29 19:36:00
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
يجب ان يذهب لطبيب مختص لفحصه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا متزوجة من شهر ونصف لكن لم يحدث عملية ايلاج لان زوجي يعاني من سرعة قذف و يضعف انتصاب...

ممكن من الجهتين!!! وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في حيرة من قدرة الجنسية ففي فترة الجماع يحدت ارتخاء لي للقضيب وبداللك اعجز عن اتمام العملية الجنسية وانا...

ممكن أن يكون لوضع القضيب أثر، ولكنه بالتأكيد ليس الأثر الأكبر، البس ملابس فضفاضة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

زوجي لا يقبلني ابدا اثناء العلاقة الحميمية و يرفض ذلك و يصر على الايلاج مباشرة بعد مداعبات بسيطة جدا وانا...

عليك تحسين العلاقة الانسانية والعاطفية بزوجك، وإقناعه بتأخير الإيلاج وزيادة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لأن ذلك سيمتع أكثر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر كثرة الممارسة الجنسية مع زوجي دون الأيلاج على غشاء بكارتي؟ ولماذا يشعر زوجي بحرقة شديدة اثناء التبول والذي...

المفروض أن لا تؤثر على غشاء البكارة الذي لا يفض إلا بدخول شيء صلب إلى المهبل، حرقة زوجك تعني في الغالب وجود إما التهاب في المجاري البولية أو وجود حصوة أو رمل ، عليه إجراء فحص للبول، ولا علاقة لها بوضع القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انا طبيعي يا دكتور اكون طبيعي مع زوجتي في المداعبة ولكن حين الجماع لم اوفق بالايلاج احس بضيق لفتحة...

لا بد من الايلاج حتى يتم تلقيح البويضه الامر عندك لا يتعدى الحاله النفسيه التي تصاحبك من الممكن التغلب على هذا الامر بمساعدة زوجتك لك واستعدادها للايلاج بعد اثارتها جنسيا ويمكنك لتحقيق هذه الغايه استعمال علاج لمره واحده فقط وبعدها تكون الامور طبيعيه

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

احيانا بعد ممارسة العادة السرية ، اذا صارلي انتصاب او تهيج بنفس اليوم يصاحبه الم بالقضيب ، فما السبب ؟...

ربما يجب التوقف عن العادة السرية واختبار الألم!! والقذف يكون بعيداً أو قريباً حسب كثرته وحسب الحالة الصحية العامة، وهذا ليس مشكلة ولا يعيق الحمل ولا الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا زوجي لديه مشكلة في تأخر القذف و مشكلة في الوصول النشوة الجنسية بحيث أصبح لايريدو ممارسة الجنس خوفا من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه