عدم الإحساس بالنشوه أثناء العلاقه الحميميه وعدم حدوث رعشة ف نهاية العلاقه.وبالتالي عدم نزول سائل .وعدم وجود إحساس ف منطقة البظر..فما أسباب ذلك وهل هذا يؤثر علي حدوث حمل؟؟

icon 4 يناير 2019
icon 1814
عدم الإحساس بالنشوه أثناء العلاقه الحميميه وعدم حدوث رعشة ف نهاية العلاقه.وبالتالي عدم نزول سائل .وعدم وجود إحساس ف منطقة البظر..فما أسباب ذلك وهل هذا يؤثر علي حدوث حمل؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ذلك لا يؤثر على الحمل، ولكن عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2019-01-05 07:13:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ذلك لا يؤثر على الحمل، ولكن عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب وجع المهبل عند الجماع بعد الولاده وعدم الاحساس ب المتعه عند الممارسه

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل ترطيب غير كافي للمهبل من الإفرازات صدمة الولادة او ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل، الخميرة أو البكتيريا، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ الامراض الجلدية - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض / الأعضاء التناسلية الأعراض المرتبطة بالعمر المصاحبة لانقطاع الطمث و / أو الشيخوخة ردود فعل تحسسية على الملابس ، الواقي الذكري والمواد الرغوية وسائل منع الحمل ، والمبيدات المنوية فحصوحات الحوض المؤلمة الصدمة بسبب الاعتداء الجنسي تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية ،ختان الإناث كيسة بارتولين انتباذ بطاني رحمي من المهم أن نلاحظ أن التشنج المهبلي يمكن أن يتعايش مع الحالات المذكورة أعلاه أو يستمر ليكون حاضرا حتى بعد أن تخف جذوة هذه الأعراض أو تزول . للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

في بعض الأحيان أثناء العلاقة الزوجية يحدث عدم ايلاج الذكر داخل المهبل وعدم اكتمال العلاقة الزوجية ولا يوجد حمل حتى...

استخدام كريمات لتسهيل عملية الايلاج، و هناك أنواع من المزاليق تباع في الصيدليات تكون قاعدتها مائية لا زيتيه لإعطاء شعور افضل

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل عدم نزول الشهوة عندالمرأه اثناء قذف الرجل يكون سبب فى منع الحمل

ان من اهم الاسباب لوصول المراة الى حالة النشوة في العلاقة الجنسية هي المداعبة فلو ان المراة تجد بانها لا تصل الى قمة النشوة في العلاقة الجنسبة فانه يفضل زيادة مدة المداعبة بين الزوجين لان هذا له سبب في زيادة حالة الانسجام بينهما وبالتالي بروز النشوة كما ان النشوة لا تؤثر على الحمل و لا علاقه بينهما

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد دواء يعالج مشكله تأخر وفشل القذف مع وجود انتصاب كامل لكن توجد مشكله عدم الإحساس بالقضيب داخل المهبل والتعود...

عليك التعود على الجماع العادي وترك العادة السرية وستتعود مع الوقت،- يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . - الابتعاد عن التوتر والقلق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه