تاتيني قبل النوم وانا صاحي تمامن رعشك مستمرة في جسدي ووجهي احيانا شو ا

تاتيني قبل النوم وانا صاحي تمامن رعشك مستمرة في جسدي ووجهي احيانا شو ا
icon 14 فبراير 2018
icon 417
السلام عليكم تاتيني قبل النوم وانا صاحي تمامن رعشك مستمرة في جسدي ووجهي أحياناً شو السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجعي طبيبك، للبحث عن الأسباب، وقد تكون نفسية أيَضاً. 0 2018-02-14 08:15:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجعي طبيبك، للبحث عن الأسباب، وقد تكون نفسية أيَضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اعاني من حالة غريبة جداً!!! انا امارس العادة السرية. عندما انام في النهار و بعد ساعتين او ساعة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك ممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وإشغال وقتك بما يفيد! للمزيد راجع عادة سرية في لقاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 20 ستة لدي مشكلة لا أعرف سبب أنام مع صديقة مند سنة كان كل شيئ طبيعي و...

جسمك ما زال في مرحلة البناء وقد استنفذت قوته وأهلكته، عليك ١- الاقتصاد في ممارسة الجني ٢- ممارسة الرياضة لتحسين لياقتك البدنية ٣- تحسين غذائك المتوازن ٤- الراحة والنوم الكافيين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم مند 3 ايام اصبحت استيقظ بسبب الانتصاب في 4 صباحا ما الحل

الانتصاب الصباحى هو انتصاب يلاحظه الرجل عند الاستيقاظ من النوم, و يستمر لفترة بسيطة ما بين ثوان ودقائق,إلا أن الانتصاب يجب أن يكون كاملاً من حيث الصلابة ولو لبرهة، ولو من حين لأخر. يحدث الانتصاب الصباحى يومياً إلا أن الرجل يلاحظه فقط إذا استيقظ من نومه في التوقيت المناسب: أثناء حدوث الانتصاب. إلا أنه يمكن أن يتصادف أن يستيقظ الرجل كل يوم في موعد مخالف لموعد الانتصاب الصباحي.لا داعي لحل، لعدم وجود مشكلة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

دكتور, انا شخص عندي ربو وعندي ضعف مناعه, وتقريبا غالب الاوقات عندي زكام, وكمان الفتره الاخيره عم احس بالام بالقلب,...

عليك زيادة المناعة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. إذا لم تتتحسن عليك زيارة طبيبك لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أحس برعشة من داخل قضيبي مثل رنين الموبايل (vibration) منذ 5 ايام ما سببها افيدوني من فضلكم وشكرا

قد تكون نبضات عصبية،ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا استيقض و ارى ملابسي الداخلية فيها كثير من نقاط المني وهذ يحدث عندي منذ ثلاثة ايام ما الحل...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٢١ سنة فجاءة صار عندي ضعف في القضيب من الرأس و ما أخذ وقت علي...

أنت تعاني من سرعة القذف، والعلاج هو- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً