بعد ان استعملت الابر والدواء الموصوف من الطبيب( التهاب ) لم الاحظ اي تغير لليوم السابع بالنسبة لحجم الخصية اليمنى هل هذا عادي وكم انتظر كي اشفى كليا

icon 19 يناير 2018
icon 352
بعد ان استعملت الابر والدواء الموصوف من الطبيب( التهاب ) لم الاحظ اي تغير لليوم السابع بالنسبة لحجم الخصية اليمنى هل هذا عادي وكم انتظر كي اشفى كليا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأفضل مراجعة طبيبك للمتابعة وعدم إشراك أطباء آخرين في العلاج، والتغيير حسب العلاج والتشخيص. 0 2018-01-20 09:14:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأفضل مراجعة طبيبك للمتابعة وعدم إشراك أطباء آخرين في العلاج، والتغيير حسب العلاج والتشخيص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور بعد التحاليل وجد انه عملية البلوغ توقفت مند مدة وعمري الان 24 سنة وانا اخد حقنة التستوستيرون...

التستوستيرون يسارع في عملية البلوغ، وإظهار العلامات الثانوية مثل اللحية ويساعد في نمو العضلات، تابع مع طبيبك أو راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

انا اخذت دوتسترايد لمكافحة تساقط الشعر و اخذت فقط ١٧ كبسولة و توقفت منه فورا بعد احساسي بالضعف الانتصاب و...

بالنسبة لتأثير دوتسترايد على الانتصاب، فهو قد يكون سبباً محتملاً لضعف الانتصاب الذي تشعر به. ومع ذلك، قد يكون هذا التأثير مؤقتاً ومن الممكن أن يعود الانتصاب إلى طبيعته بعد فترة زمنية. مدة الوقت المستغرقة لعودة الانتصاب إلى طبيعته تختلف من شخص لآخر، وتعتمد على عوامل مثل جسم المريض وممارسة الرياضة والمشي، واستجابته للدواء. قد يستغرق بعض الأشخاص فترة أطول للاستعادة التامة. من أجل التأكد وتقييم الحالة الصحية العامة، يوصى بإجراء الفحوصات التالية: 1. فحص هرمونات الذكورة: للتأكد من توازن الهرمونات ومستوياتها الطبيعية. 2. تحليل الدم الكامل: لتقييم الحالة العامة والوظائف الحيوية مثل عدد الكريات الحمراء والبيضاء ومستويات الهيموجلوبين. 3. تحليل البروستاتا الخاص بالذكور: لاستبعاد أي مشاكل صحية مرتبطة بالبروستاتا. للتأكيد على الفحوصات اللازمة وتنفيذها في الوقت المناسب، يُنصح بزيارة اختصاصي مسالك بولية . سيقوم الطبيب بتقييم حالتك بشكل مباشر وتقديم التوجيهات المناسبة بناءً على النتائج وتاريخك الصحي. سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعدها شعرت بطرقة خلف الخصية اليمنى فتوقفت عنه المشكلة الان صرلي سنتين عندي الم خلف الخصية اليمنى ونزولها اعتقد اني...

 ربط الخصية قد يسبب ضرراً لوظيفة الخصية إذا لم يكن الربط شديداً، أما إذا كان شديداً ،فقد يؤدي إلى فقدان وظيفة الخصية كلياً، وهذا ما يتم عند الاخصاء، إذا كانت الخصية ما زالت فعالة ، فعليك التوقف عن ذه الجريمة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وألم خلف الخصية قد يكون نتيجة انقطاع الدم في البربخ، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لان ذهبت قبل فترة الى دكتور وقال لديك تسرب وريدي , اذا هذا الانتصاب الذي حدث هل هو طبيعي او...

لا بد من تشخيص الحالة بشكل دقيق ، ولا يجوز وضع التشخيص وحدك، وهناك عدة فحوصات لا بد من إجرائها لتحديد التشخيص مثل:قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography . - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس قدرة القضيب التخزينية - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب. - يؤخذ صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب. للمزيد راجع المقالة عن التسرب الوريدي في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف ماهي تعليمات ما بعد عملية اخد عينة الخصوة كم مدة تغيير الضمادات هل الغرز التي تستخدم تسقط...

الاستحمام في اليوم التالي قد يضر، ولعله خير،وتغيير الضمادات يعتمد على طبيبك وظروفك ،فهناك من يتركها حتى الشفاء، وهناك من يغيرها يومياً. الآن يفضل تغطية الجرح، ولا تستحم لمدة يومين على الأقل ، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه