بالنسبة لعملية الختان عند البالغين للفترة بعد اجراء العملية كيف بامكان

بالنسبة لعملية الختان عند البالغين للفترة بعد اجراء العملية كيف بامكان
icon 13 يونيو 2017
icon 5205
بالنسبة لعملية الختان عند البالغين .. سؤال للفترة بعد اجراء العملية .. كيف بامكان المريض السيطرة على عملية الانتصاب خوفا من تمزق القطب؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمال الثلج لتقليل تدفق الدم للقضيب، والابتعاد عن المثيرات الجنسية، والغالب أن القطب قوية، ولا تتمزق بهذه السهولة. 0 2017-06-14 07:40:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استعمال الثلج لتقليل تدفق الدم للقضيب، والابتعاد عن المثيرات الجنسية، والغالب أن القطب قوية، ولا تتمزق بهذه السهولة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أجريت عملية جراحية لتركيب دعامة سيلكونية في التجويف الكهفي للذكر بالاردن وبعد مضي ستة اسابيع حاولت استئناف عملية الجماع...

يبدو أن العملية ناجحة ، والحمد لله على السلامة،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ويمكن مراجعة طبيبك لوثف مساعدات الانتصاب لتسريع الموضوع!!

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

هل عملية رتق غشاء البكارة دائمة ام تزول مع الزمن يفضل ان تجرى العملية قبل الزواج بمدة قصيرة ام لا...

عملية رتق غشاء البكارة دائمة ولا تزول مع الزمن يمكن ان تجرى العملية قبل الزواج بمدة قصيرة ، ولا داعي للقلق اذا اجريت قبل الزواج بسنة. لا تؤثر ممارسة الرياضة على العملية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل للعملية ترقيع غشاء البكارة اثار جانبية بعد اجراء العملية بعد شفاء من العملية هل يرجع العشاء كاول ماهي اجراءات...

لا آثار جانبية للعملية، ولكن عودته لحالته السابقة تكون في الغالب غير ممكنة ، وتعتمد على وجود بقايا من الغشاء الممزق، والمدة التي مرت بعد التمزق. ولا يوجد إجراآت خاصة بعد الترقيع المهم عدم ممارسة الجنس ليبقى الغشاء سليماً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يعطيكم العافية انا مقبل على الزواج هل يجب ايقاف عملية الجماع بعد فض غشاء البكارة فورا ام يتم اتمام العملية...

حسب الحالة النفسية والجسدية للزوجة، فإذا كان الدم قليلاً وكانت الزوجة مستمتعة ولا يهمها فيمكن إكمال الموضوع، أما إذا تألمت وخافت ، فيفضل وقف العملية والانتظار حتى تهدأ وتستعد مرة أخرى، ليس هناك قانون.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه