استشارة طبيب جراحه عامه او جلديه

استشارة طبيب جراحه عامه او جلديه
icon 28 أبريل 2021
icon 331
اني متزوج عمري 35 سنه عند الجماع يصير عندي جرح في جلد الذكر شنو السبب وكيف يكون العلاج مالو ويرد تنطوني اسم الدواء وانا اكثر من سته اشهر عله هاي الحاله اطيب وارجع نفس الشي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لاشك هذا امر مزعج ولكن جفاف المهبل عند الشريك عند مبادرة الايلاج للقضيب له دور فيجب التحضير بالمداعبه حتى يتم ترطيب المنطقه قبل الايلاج كما ويجب استخدام المزلقات لتخفيف التخريش 1 2021-04-29 05:01:26
الدكتور فراس رياض رحمه
الدكتور فراس رياض رحمه
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لاشك هذا امر مزعج ولكن جفاف المهبل عند الشريك عند مبادرة الايلاج للقضيب له دور فيجب التحضير بالمداعبه حتى يتم ترطيب المنطقه قبل الايلاج كما ويجب استخدام المزلقات لتخفيف التخريش

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

دكتور عندي خوف وتشنج مو طبيعي من الجماع صار ٣سنوات مزوجه واني ع هذه الحاله همات راجعت طبيب نفسي مافي...

هناك عدة عوامل قد تساهم في حدوث تشنج المهبل، نفسيةوفسيولوجية.، والعلاج يعتمد على السبب ، فكل حالة تختلف عن الأخرى. العلاج النفسي:ويشمل مناقشة الموضوع وتفهم الأمر بشكل علمي. العلاج الفيزيائي: يشمل تفحص المهبل باللمس وربما توسيعه بالتدريج، وهناك موسعات طبية. كما يمكن إضافة التمارينالرياضية واليوغا والاسترخاء لمساعدة فب التغلب على التشنج!! 

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي سرعه قذف من اول ما انولدت وانا كذا خلال ثواني اقذف مع العلم كل شيء طبيعي...

لعلاج سرعة القذف عليك بعد التوقف عن العادة السرية !! ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا اتعالج ممكن من شهرين وكذا ومااحس بي شهوه ولى فيه انتصاب للعلم استخدم علاج فيتامين c وزنك ولي اكثر...

قد تكون الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب والكحول والتدخين. وللمساعدة في لعلاج مارس الرياضة والمشي وراجع طبيبك لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اني عمري ٢٠ سنه من عمري ١٦ امارس العاده السريه بالاسبوع مره او مرتين ومرات اكثر وبهالاسبوع...

١- يجب وقف العادة السرية حتى لا تزيد الدوالي٢- يمكن أن تؤثر على الانجاب بتقليل عددن المنويات وتقليل وظيفة الخصيتين٣- مارس الرياضة وراجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي وتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور/ه صارلي تقريبا 3 شهور اعاني من شئ يشبه التشنجات بعد الجماع وانا متزوجة من 4سنين وما كان...

ربما يجب فحص المعادن في الدم، فقد يؤدي نقص الكالسيوم أحياناً لمثل هذه التقلصات،هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية:

التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب.

أمراض الحوض الالتهابية

أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية

كيسات المبيض

التهاب الإحليل

عدوى المسالك البولية

التهاب المثانة الخلالي

ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري

جفاف المهبل

للمزيد راجعي عسرالجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عمري 19 سنه انا مريت بفترة امتحانات وصار عندي ضعف انتصاب بعد يومين راح ضل يروح ويجي مرات يصير انتصاب...

السبب هو الإدمان على العادة السرية والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. لذلك ينصح بوقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي سنتين لما اقدر انا افتح غشا الزوجي ولا ادخل عليها وعند مجامعة زوجتي تحس بخوف وتشنج لا...

علاج تشنج المهبلالعلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي، إذ يجب العلم أنّ تشنج المهبل ليس مرضًا للقلق منه، إذ يقتصر على علاج المسبب فقط وإجراء بعض التقنيات الاسترخاء، ومن أهم طرق علاج التشنج المهبلي:المشورة الجنسيةتشمل المشورة التعريف عن الجنس والعلاقة الحميمة بين الزوجين، والتعريف الكامل عن الأعضاء الجنسية لدى الزوجين. تعاون الزوج ممكن أن يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم جدًا خاصة أثناء الجماع.الموسعات المهبليةوضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يومًا عن يوم على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات.تمارين كيجلتساعد تمارين كيجل على شد عضلات الحوض التي بدورها تتحكم بعضلات المثانة والمهبل.ويمكن مراجعة تاختصاصي نسائية للمساعدة في العلاج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا لما يصير لي انتصاب اقصى قضيبي يصير عمودي حوالي 80 درجة .. هل هذا عادي وكيف اقلل...

اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا الي فتره بعاني من التهابات مهبليه كتيره رحت ع اكتر من دكتور ودكتوره بس مافيه فايده وعندي...

قضية الجماع بين الزوجين قضية يجب التعود عليها والتأقلم معها ،وقد تستمر طويلاً حتى يتعرف الزوجان على بعضهما جنسياً، والطرق التي تثيركل منهما،عادة يكون الرجل أسرع، ويقذف في خلال دقائق، خصوصاً أنه يكون مثار مسبقاً، ويجب عليك تعليمه بإطالة فترة المداعبة وإثارة النقاط الحساسة في جسميكما، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للوصول إلى الارجاز بشكل متوافق أيضاً، المشكلة دائماً في الاستعجال في الإيلاج، مع أن الإيلاج ليس هو الجنس، وليس أهم ما في العملية الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه