الميول الجنسية المتضاربة

الميول الجنسية المتضاربة
icon 22 ديسمبر 2022
icon 656
السلام عليكم انا شاب مصري عمري ٢٨ متزوج عندي مشكلة انه في ايامي الطبيعية يكون سوكي الجنسي طبيعي لكن عندما تكون زوجتي حائضة ومتهيج افكر بالجنس الشرجي هل هذا يعتبر سلوك جنسي شاذ ام بسبب الهيجان ام ماذا وهل له حلول؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل ممنوع مرغوب فيه!!  ولا داعي لتضخيم الموضوع وتعامل معه بشكل عادي، وحاول التغلب على رغبتك!! 0 2022-12-23 06:43:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل ممنوع مرغوب فيه!!  ولا داعي لتضخيم الموضوع وتعامل معه بشكل عادي، وحاول التغلب على رغبتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور العزيز انا شخص متزوج عندما اترك العلاقة الجنسية مدة طويلة يصير عندي الم في خصيتاي وهل هذا امر غير...

تحياتي عزيزي.. هذا اعتيادي كونك متعود علی الممارسة الجنسية الزوجية فبالتالي الترك يسبب الاحتقان وهو ليس حالة مرضية لكن لاتؤخر الجماع لفترة طويلة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 28 سنة كنت لاعب رياضي كانت رغبتي الجنسية قوية بمجرد تفكيري في الجنس توقفت عن الرياضة زاد وزني من...

أنت تبالغ في الوسواس، ولا داعي للقلق، تخيف الوزن واجب صحي، وهو يساعد على تحسن الأداء الجنسي، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. توكل على الله. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اشعر بحالة اكتءاب شديدة وغير مهتم بنفسي كيف اعرف سؤالي هو العادة السرية تسبب ضعف جنسي للشباب أم لا ارجوك...

العادة السرية، كما اسمها عادة، ويمارسها الكثير من الشباب قبل الزواج وأحياناً بعده، ولها أضرار كثيرة عند الإدمان لذلك ينصح بالابتعاد عنه قدر الإمكان لأن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عندي24 سنة ومقبل علي الزواج ولكني اصبت بالتهاب البروستاتا بسبب عدوي بطتيرية وللاسف اصبحت عندي الرغبة...

التهاب البروستاتا يمكن علاجه، ولا يترك تأثيراً على الحياة الزوجية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وإجراء الفح،ومات اللازمة للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل لدي 24 سنة لدي شهر وانا الاحظ ان عضوي الذكري مرخي يعني لا يستجيب لاي استثارة...

قد يكون السبب نفسياً، أو هرمونياً، أو عضوياً، ولتحديد السبب يجب عمل الفحوصات اللازمة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. وينصح   بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج  

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. مشكلتي في انعدام الانتصاب اثناء التخيلات اما اثناء مداعبته بيدي يكون انتصاب طبيعي هل هذه مشكله تحتاج...

الغالب زن السبب نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه