انا مصاب بالكلاميديا التناسليه منذ عامين ولم تستجيب للعلاج ولم يتوقف السائل الشفاف الذى يخرح من جهازى التناسلى عليكم هنالك حل وهل هنالك نوع من الكلاميديا ليس اديه علاج ..

icon 14 أبريل 2019
icon 568
انا مصاب بالكلاميديا التناسليه منذ عامين ولم تستجيب للعلاج ولم يتوقف السائل الشفاف الذى يخرح من جهازى التناسلى عليكم هنالك حل وهل هنالك نوع من الكلاميديا ليس اديه علاج ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع اختصاصي أمراض جلدية، فكل الكلاميديا لها علاج، وربكا يمكن زرع السائل لتقييم الحالة. 1 2019-04-14 08:33:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راجع اختصاصي أمراض جلدية، فكل الكلاميديا لها علاج، وربكا يمكن زرع السائل لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

اعاني من حبوب على قضيبي مؤلمه وعندما ذهبت للطبيب اخبرني بأن لدي مرض الهربس التناسلي واعطاني العلاج و لكن بعد...

الهربي عادة يعود ، ويمكن لحامله الزواج، ولكن يجب علاجه بمضادات الفيروس، وتكرار العلاج حتى الشفاء ويمكن أن يزول ، ولكنه قد يستغرق وقتاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج للضعف الجنسى لمريض سرطان المعده حيث خطيبى يعانى من هذا المرض ويعالج كميائيا ويشعر الان انه ليس...

الغالب أن يكون العلاج صعب في مرحلة علاج السرطان بالكيماويات، ولكن بعد الإنهاء من العلاج الكيماوي والشفاء أن شاء الله، فيمكن علاج الضعف الجنسي بطرق مختلفة وبإشراف طبي لتجنب المضاعفات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ظهرت لي قبل يومان حبة تحت الشفة وذهبت للطبيب اخبرني انة مرض الهربس بسبب الحمى والزكام وانة لايوجد...

فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -1- يكون محمولاً دون أعراض من قبل معظم البالغين في كل مجتمع تقريباً بعد المرضى ينمو لديهم آفات حويصلية متكررة خصائصية، عادة في الفم أو حوله ولمساحات مختلفة على الوجه. الآفات صغيرة تسبب فقط إزعاج بسيط وتزول خلال أيام قليلة دون ترك ندبات، هذه الندبات المعاودة هي مظهر تنشيط في ثوي (مريض) تأكد أن لديه مناعة للفيروس. خلافاً لذلك يمكن أن يحصل التهاب لثة وفم مؤلم ومتسع أو التهاب البلعوم كاستجابة رئيسية للتعرض للفيروس ولحسن الحظ في مرضى لديهم مناعة كافية نادراً ما يحصل هذا النمط من الاستجابة. إلا أنه في مرضى أكزيما منتبذة والرضع حديثي الولادة ومرضى نقص المناعة يحصل لديهم أحياناً بزوع حويصلي واسع الانتشار يمكن أن يحدد الحياة. فيروس الحلأ (الهربس) ألفا البشري (فيروس الحلأ (الهربس) البسيط) -2- تكون فيه الآفات موجودة بصورة نموذجية في المنطقة التناسلية.راجع حلأ بسيط في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ ستتين ، وأعانى من مشكلة سرعه القذف من بداية الزواج وعندما زرت الطبيب تم التشخيص بناء على...

حبوب لجام هي حبوب للتهدئة، وننصح لعلاج سرعة القذف وتجنب الأعراض لجانبية للمهدئات بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله قمت بعمل مساج لجسم واغواني الشياطن وقادم العامل المدلك بتدليك اعضائي التناسلية بواسطة زيت المساج واستخدامه...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية  -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

مرحبا اعاني منذو ثلاثة او اربعة سنين التهابات فطرية مهبلية ولم اقوم بلعلاج سوال هل الالتهابات الفطرية ممكن ان تصببني...

الالتهابات ليس لها علاقة بمرض الايدز ولا تسبب الايدز لا داعي للقلق وبالنسبة للالتهابات لماذا لم تتعالجي منها اذا كانت قديمة كثيراً مثل ماذكرتي .

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست علاقة جنسيه دون ايلاج القضيب وبعد ذلك الطرف الاخر اصيب بافرازت صفراء ،ذهب لطبيب عام واخبره بانه مارس علاقه...

يتسبب السيلان بواسطة جرثومة النيسرية البنية . تنتقل هذه الجراثيم في أغلب الأحيان السيلان من شخص إلى آخر أثناء الاتصال الجنسي بما في ذلك الجماع الفموي أو الشرجي أو المهبلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه