الاثار الجانبيه لتطعيم سينوفارم

الاثار الجانبيه لتطعيم سينوفارم
icon 26 نوفمبر 2021
icon 1176
اعاني من خلل في العضو الزكري او هرمون التستيرون وتغير في حجم القضيب بعد تطعيم كورونا او نسبة الدم المتدفق في العضو ليست مثل السابق قبل التطعيم كل شي تمام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك  تقارير عن الموضوع، وقد تكون مستعجلاً في الاستنتاج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن إن شاء الله!! 1 2021-11-27 06:53:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس هناك  تقارير عن الموضوع، وقد تكون مستعجلاً في الاستنتاج، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن إن شاء الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السائل يخرج من الرحم بمجرد خروج القضيب دلك بسبب مشكله داخليه او بسبب قصر في القضيب وضيق في الانابيب او...

لا يوجد مكان لاخزين المنويات في الرحم وعادي أن يخرج السائل المنوي بعد القذف، وإن كانت المنويات تبقى لمدة أطول. بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.الطول العادي هو من ٨-١٨ سم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة في الغدد من ماذا اعاني اذا حجم قضيبي 8 سم عند الانتصاب وهل يوجد علاج لذالك اي من...

مشكلة الغدد يجب تشخيصها جيداًو يبدأ التشخيص بفحص الهرمونات !! راجع اختصاصي غدد صماء أو مسالك وبلية طول القضيب العادي من ٨-١٨ سم، ولا يوجد طرق علمية لتكبيره!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا اعاني من مشكله جنسيه ....في عمر المراهقه الى عمر ٢١ تقريبا كان طول القضيب لدي ١٧ سم اما بعد...

يحدث انكماش القضيب بسبب الإفراط الاستمناء؟ الإفراط في الاستمناء يضر مختلف الأنسجة تحت الجلد في القضيب، مما يتسبب في تراكم الترسبات وزيادة في الأنسجة الندبية، وهما مسألتان مماثلتان لما يعرف باسم مرض بيروني. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الحساسيه في القضيب اليوم صارلي انتفاخ في القضيب عند الفحص قالو انا لدي حساسيه في القضيب وهل توتر...

الحساسية قد يكون سببها خارجي مثل استعمال أدوية أو مراهم خارجية على القضيب، أو وجود حالة التهاب جلدية، أو حساسية عامة، والانتفاخ في القضيب الناجم عن الحساسية لا يدوم طويلاً، خاصة إذا توقف السبب، ويفضل عدم استخدام أي مراهم أو أدوية على القضيب .وهو عملياً لا يؤثر على فض البكارة، ولكنه قد يودي لجرح في القضيب، ويفضل تجنبه، وتأخير الجماع حتى يعود لحالته.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه