لايوجد عندي انتصاب عندما اتعرض للمؤثرات الجنسيه

لايوجد عندي انتصاب عندما اتعرض للمؤثرات الجنسيه
icon 10 يونيو 2022
icon 3629
أشك اني اعاني من تسريب وريدي، لعدم الانتصاب عندما انظرالى الجنس و مشهد جنسي والم في جلد القضيب وعدم الانتصاب الا بالحتكاك او باليد وعندما أترك القضيب يختفي الانتصاب ويرتخي هل هذا إفراط ام مرض مثل تسريب وريدي انا قلق جداا وهل العاده تسبب تسريب وريدي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن التشخيص غير دقيق ومتسرع، والغالب أن السبب الحقيقي لعدم الانتصاب هو الإدمان على العادة السرية كما في معظم الحالات، وإذا كنت لا تمارسها فيجب إجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. 2 2022-06-10 13:40:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن التشخيص غير دقيق ومتسرع، والغالب أن السبب الحقيقي لعدم الانتصاب هو الإدمان على العادة السرية كما في معظم الحالات، وإذا كنت لا تمارسها فيجب إجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب وكأني لا أتعرض للمؤثرات الجنسيه الا عند المدعبه باليد وبمجرد القذف يرتخي...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية مما يسبب هذه المضاعفات وأكثر، وعليك التوقف عنها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل عدم الانتصاب تماما التلقائي عندما اشاهد الافلام الاباحية دليل على انه معي تسريب وريدي وهل يوجد تشابه بين اعراض...

لو في تسريب مافي انتصاب!! فلا داعي للقلق، ولكن عليك وقف أو تقليل العادة السرية فهذا من خيراتها!! مارس الرياضة والمش وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا اصبت من سنه بعدم انتصاب كنت امارس العادة السرية، كنت أستطيع الانتصاب باليد وكنت قادر على الانتصاب صلب...

لا أدري من أين تأتون بالتسرب الوريدي في الأسئلة!! السبب الرئيسي لعدم الانتصاب هو الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وستنسى التسرب الوريدي والشرياني!! وهي حالات نادرة أصلاً.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 28 اعاني من ضعف في الانتصاب بحيث عضوي الذكري ينتصب ويرتخي عدت مرات اثناء العلاقة العضو يرتخي...

ليس بالضرورة، في الأول عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج، اشرب زيت زيتون!!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

ياليت تذكر لي جميع اسباب صغر القضيب بعد البلوغ مثلا لقد سمعت ان عدم استخدام القضيب او انتصابه يقلل من...

المفترض أن حجم القضيب محدد جينياً، وقد يصغر أو يكبر بشكل مؤقت مثل أثناء العادة السرية، وللمحافظة على الانتصاب مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وتوقف عن ممارسة العادة السرية 

 

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما افكر باشهوه والجنس لا يحدث عندي انتصاب نهائيا احاول الانتصاب باليد يحدث انتصاب رخو ليس قوه بمجرد ترك القضيب...

إذا كنت تمارس العادة السرية وخاصة لحد الإفراط،فهذه نتيجة طبيعية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي التغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.عدا ذلك راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية والتأكد من صحتك الجنسية والإنجابية!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لدي شهرين و انا اعاني من ضعف الانتصاب الصباحي مع توقف الانتصاب التلقائي و صعوبة احداث انتصاب كامل الا بعد...

وريد ظهر القضيب ليس له علاقة بالضعف، ولا يؤثر على الوظيفة الجنسية.ويبدو أنك تمارس الاستمناء، ولذلك عليك التوقف واستعادة لياقتك البدنية والجنسية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه