عدم الانتصاب التلقائي

عدم الانتصاب التلقائي
icon 3 يونيو 2022
icon 2737
من فتره اعاني عندما انظر إلى الجنس ينتصب قضيبي انتصاب دون لمس خفيف بعد هذا الانتصاب الخفيف رخو أشعر أني لا اريد المتابع بسبب عدم الانتصاب الكامل واذا لمس هذا الانتصاب الخفيف باليد ينتصب كامل وبمجرد ترك القضيب يختفي الانتصاب انا عمري 23سنه هل هذا ضعف جنسي ام تسريب وريدي وهل سيبقااا ام يرجع كما كان
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شي طبيعي ما اتفكر فيه 0 2022-06-04 18:59:39
الدكتور ابراهيم جعافرة
الدكتور ابراهيم جعافرة
جراحة عامة
شي طبيعي ما اتفكر فيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب وكأني لا أتعرض للمؤثرات الجنسيه الا عند المدعبه باليد وبمجرد القذف يرتخي...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية مما يسبب هذه المضاعفات وأكثر، وعليك التوقف عنها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما افكر باشهوه والجنس لا يحدث عندي انتصاب نهائيا احاول الانتصاب باليد يحدث انتصاب رخو ليس قوه بمجرد ترك القضيب...

إذا كنت تمارس العادة السرية وخاصة لحد الإفراط،فهذه نتيجة طبيعية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي التغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.عدا ذلك راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية والتأكد من صحتك الجنسية والإنجابية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال بخصوص بالانتصاب طول قضيبي 16سم ولا اعاني اية امراض عندما يحدث لي انتصاب لا يدوم الا دقيقة ثم...

ربما عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة تناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أشك اني اعاني من تسريب وريدي، لعدم الانتصاب عندما انظرالى الجنس و مشهد جنسي والم في جلد القضيب وعدم الانتصاب...

الغالب أن التشخيص غير دقيق ومتسرع، والغالب أن السبب الحقيقي لعدم الانتصاب هو الإدمان على العادة السرية كما في معظم الحالات، وإذا كنت لا تمارسها فيجب إجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه