اريد معرفة ان خطيبتي لم تمارس الجنس اريد جواب شامل اصبت بالشك بعد ممارسة الجنس معها

icon 28 أكتوبر 2015
icon 26408
اريد معرفة ان خطيبتي لم تمارس الجنس اريد جواب شامل اصبت بالشك بعد ممارسة الجنس معها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاة الزوجية لا تبنى على الشك، ويجب أن تكون ثقتك بها وبكلامها شديدة لينجح الزواج!! توكل على الله!! 3 2015-10-29 15:33:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاة الزوجية لا تبنى على الشك، ويجب أن تكون ثقتك بها وبكلامها شديدة لينجح الزواج!! توكل على الله!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لقد مارست جنس من خلف ولكن إلى سنة ما مارست هل تضهر علامات ممارسه جنس الشرجي عند زواج انه بتبين انه كنت أمارس جنس الشرجي؟؟

icon 18 يونيو 2021

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ممارسه الجنس الشرجي مع حبيبتي اريد نصائح لم افعلها من قبل وارغب في فعلها

أهم النصائح هي أن تعرف مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. وينصح عند الإصرار استخدام مزلقات مائية منالصيداية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس الجنس مع زوجتي يوميا واريد معرفت متى يمكنها ان تحمل

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.

ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسأل هل يجوز لي الزواج من فتاة مارست معها الجنس من المؤخرة

طبعاً يجوز، ولا داعي للقلق،يمكن للمرأة أن يكون لها رد فعل أرجي (فرط التحسس) على السائل المنوي لشريكها وإنتاج الأجسام المضادة للمنويات،خاصة إذا امتزجت المنويات بالدم . مثل جرح الأعضاء التناسلية الأنثوية أثناء جماع عنيف. ولكن هذا نادر جداِ. هذا النوع من الاستجابة المناعية غير مفهومة تماما ولكن قد تؤثر على الخصوبة. وهذا سبب نادر من العقم.هناك اختبار لذلك. للمزيد راجع أجسام مضادة للمنويات في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه