اذا تم اغتصاب بنت بعمر ١١ او ١٢ هل يتم فتح بكارتها واذا تم الفتح هل يت

اذا تم اغتصاب بنت بعمر ١١ او ١٢ هل يتم فتح بكارتها واذا تم الفتح هل يت
icon 22 مايو 2017
icon 13345
اذا تم اغتصاب بنت بعمر ١١ عام او ١٢ هل يتم فتح بكارتها واذا تم الفتح هل يتعالج مع الزمن ؟ وكيف يتم التاكد من ذللك بدون مراجعة طبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاعتصاب قد يشمل فض غشاء البكارة ، خاصة إذا حدث إيلاج كامل، ويمكن بالفحص الذاتي تحديد ذلك. فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل. 0 2017-05-23 07:57:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاعتصاب قد يشمل فض غشاء البكارة ، خاصة إذا حدث إيلاج كامل، ويمكن بالفحص الذاتي تحديد ذلك. فحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله  المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف     تضع  مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد  وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف هل يمكن فحص عذريه الفتاه من الخلف وكيف يتم ذلك يعني علي ماذا يتركز الفحص وان كانت...

لا يوجد غشاء للبكارة في الشرج، فليس هناك ما يسمى بالعدرية، والغشاء فقط أمام المهبل، مرة واحدة عادة لا تؤثر إلا إذا حدث تمزق في عضلات الشرج. وحدث خروج دم وفقدت السيطرة على الريح والبراز.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع الزوج عند زواجه من الفتاة ان يكتشف اذا كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج ام لا وهل يحدث...

لا يستطيع الزوج اكتشاف ذلك فوراً ، ومش فاضي في المرحلة الأولى ربما إذا توفر له بعض الدلائل لاحقاً يكتشف ذلك، وخاصة إذا استمرت الزوجة في ممارسة عادتها،ولكن ليس بالضرورة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب على الطبيب ادخال اصبع لمعرفة اذا كانت الفتاة عذراء ارجو اجابة من مختص لدي شفرتين زهريتين هل هذا...

عند العذراء يدخل الاصبع إذا دخل في فتحة الحيض دون تمزيق الغشاء، إذا لم يكن الدخول عنيفاً، وعند الفحص لا داعي لإدخال الإس=صبع، والغشاء الزهري غير ممزق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه