Liquefaction time للسائل المنوي لزوجي هو ٦٠ دقيقه والتشوهات ٤٤٪ مع عدم وجود صديد لا في البول ولا المني وباقي التحليل في النسب الطبيعيه هل يعتبر سبب لتأخر الحمل وما الازم ؟شكرا

icon 29 أغسطس 2017
icon 10026
Liquefaction time للسائل المنوي لزوجي هو ٦٠ دقيقه والتشوهات ٤٤٪ مع عدم وجود صديد لا في البول ولا المني وباقي التحليل في النسب الطبيعيه هل يعتبر سبب لتأخر الحمل وما الازم ؟شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، مع أن التشوهات عادية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-08-30 07:52:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، مع أن التشوهات عادية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي انخفاض في الزوجة للسائل المنوي فهل هذا يسبب التاخر في الحمل وهل يوجد علاج

الانخفاض فيراللزوجة قد يدل عى الإسراف في الممارسة الجنسية والقذف، ولتحسين فرص الانجاب عليك تقليل الممارسة الجنسية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

تحليل السائل المنوي عندي العدد 405 مليون والمفروض ان الطبيعي15 مليون الحركه الامامية 33 فهل هذا سبب لتأخر الحمل مع...

العدد ممتاز، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. لتحسين الحركة، كما أن عليك عمل فحص للزوجة لدى اختصاصي نسائية لحسم موضوع العقم.ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اجريت اليوم تحليل السائل المنوي لكن لاحظت ان كمية المني عند القذف قليلة جدا مع العلم انه عند القذف في...

لا يؤثر على التحليل.يجب مراعاة التعليمات التالية عند جمع عينة سائل منوي للفحص المخبري: ١- يجب جمع العينة كلها وعدم طرح أي نقطة خارج وعاء التجميع. ٢- يجب أن يكون الوعاء نظيفا من أي مادة كيميائية. ٣- يجب أن يمتنع الرجل عن الجماع أو الاستمناء لمدة ثلاثة أيام على الأقل. ٤- يجب فحص العينة خلال الساعة الأولى بعد القذف. ٥- لا يفضل استعمال الواقي الذكري لتجميع العينة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي أجريت له عملية عينه من الخصيه وذلك لعدم توفر الحيوانات المنويه في السائل المنوي والحمد لله كانت العينه ممتازه...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة.ويمكن علاجه بالجراحة المجهرية في المراكز المتخصصة إذا لزم الأمر . والأسباب الأخرى يمكن علاجها أيضاً، راجعي اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ عام تقريبا ولم يحدث حمل تحليل السائل المنوي كان العدد 5 م/ملم والخركة 45 ولا يوجد لزوجه...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويعد الفحص بعد ٣ أشهر، أو تلجأ للسرعة للتلقيح الاصطناعي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا / أنا عملت ليوم تحليل السائل المنوي وكانت النتيجة حركة الحيوانات المنوية نسبة15% ولكن طلعت في لزوجه فسائل لمنوي...

أولاً لا يوجد بويضات في السائل المنوي!!واللزوجة حلها بسيط، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة شرب الكثير من الماء.ونسبة حركة المنويات جيدة وعادية، فلا داعي للقلق، تحياتي!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نتيجة تحليل السائل المنوى كالاتى العدد 92 مليون والحركة اسريعه 0 والبطيئه 35 لا يوجد لزوجه ولا صديد. فهل ممكن...

العدد جيد ولكن السرعة لا تساعد في وصول المنويات إلى البويضة، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحليل السائل المنوي الكميه 3. العدد19مليون في الملي الحركه السريعه a45. B10. C10. D35صديد لا يوجد هل طبيعيه وهل يحدث...

طبيعي، وممكن يحدث حمل، ولكن لتحسين العدد عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج وإعداة الفحص بعد ٣ إشهر ولعله خير،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمل فحص المنوي وطلع عنده العدد30مليون بس. الحركه صفر ماهو العلاج المناسب له وهل ضعفه سبب في حمل خارج...

العدد كافي والحركة بحاجة لتحسين بممارسة الرياصة والتغذية المتوازنة، وتناول فيتامين سي، وشرل الكثير من الماء، ولعله خير!! والضعف أو النحافة ليست سبب ف الحمل خارج الرحم، راجعي طبيبك النسائي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه