اعانى فتره بفقد للرغبه الجنسيه وصغر ملحوظ في الارداف والصدر وحدث بعد ف

اعانى فتره بفقد للرغبه الجنسيه وصغر ملحوظ في الارداف والصدر وحدث بعد ف
icon 8 فبراير 2013
icon 406
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعانى منذ فتره بفقد للرغبه الجنسيه وصغر ملحوظ في الأرداف والصدر وحدث هذا بعد فقدانى لوزنى بعد إجهاض حتى بعد استعادة وزنى تغيرت تضاريس جسدى تماماً لا أدرى لماذا فهل يمكن أن يتحول جسد المرأة من أنثوى جميل غلي ما انا فيه وهل للهرمونات سبب في ذلك مع العلم انى أتناول وسيلة منع الحمل جنيرا وكثيراً ما انساها فاخذ ثمانى حبات ميكروسيبت لكى تنزل الدوره حتى وإن مر علي نزولها أياماً قليله وهذا يحدث معى كثيراً فهل لهذا سبب لما أنا فيه ( ضعف أو قل فقدان الرغبه الجنسيه المفاجئ وفقدان تضاريس جسمى الملحوظ )
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الاعراض الجانبيه لحبوب منع الحمل هو فقدان الرغبه الجنسيه. انصحك بمراجعه طبيبك للفحص واعطائك وسيله حمل اخرى. 1 2013-02-13 14:13:17
الدكتورة سوزان عثامنة
الدكتورة سوزان عثامنة
نسائية وتوليد
من الاعراض الجانبيه لحبوب منع الحمل هو فقدان الرغبه الجنسيه. انصحك بمراجعه طبيبك للفحص واعطائك وسيله حمل اخرى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا منزوجة حديثا ولم اتمكن من تواجدى مع زوجى بصفة مستمرة الا من شهرين ومنذ زواجى والدورة لدى تتاخر يومين...

انصحك بان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه (عادةً بين يوم ١٢-١٨ من الدوره). وفق ط اذا كان هناك علاقه زوجيه لمده سنه دون استخدام اي موانع ولم يحصل حمل فعندها انصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات اللازمه لك ولزوجك.

سؤال من أنثى سنة 44

في الحمل والولادة

ما تفسير إحساسى بغمامن النفس والقرف بدون قىء وراء اغلب وجباتى على فترات متفاوته وانا فى اخر شهرى الخامس وعلما...

بعض الحوامل (بنسبه ١٠٪) قد تستمر اعراض الحمل مثل الغثيان او التقيؤ وغيرها لمراحل متقدمه من الحمل والبعض حتى الولاده. لذا انصحك باخذ حبوب بوصفه من طبيبك للتخفيف من هذه الاعراض.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

انا عندى 28 سنة ومتزوجة من 3 سنوات وحصل حمل فى اول سنة ولكن توقف نبض الجنين فى اول الشهر...

تحية طيبة وبعد شكرا لستشارتك لنا لقد تم قراءة الاميل المرسل من قبلك بكل عناية ودقه وعليه ارجو من حضرتك عمل الفحوصات التالية واعلامنا بالنتائج حتى يتسنى لنا اعلامك بالخطوات التالية الفحوصات هي كالتالي: - antithrombinIII - mthfr - factor 4 -karyotyping for husband & wfe نتمنى لك كل لتوفيق د. سليمان ضبيط مدير وحدة الاخصاب والوراثة مركز الخالدي الطبي لمزيد من الاستفسارات ارجو الاتصال على الارقام التالية telfax: 00962 6 4647217 tel: 00962 6 4644281 ext: 641/640 mobile: 00962 79 5544688

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

اريد السؤال عن الدوره الشهريه وهل لمانع الحمل اثر في انخفاضها بشكل يلفت كثيرا حيث اني اشعر يالام شديده رغم...

ما هو نوع المانع المستخدم؟؟ اذا كانت حبوب منع الحمل فهي عادة تخفف من كميه الدم والم الدوره، اما اذا كانت الحقن فهي تؤي الى هذه الاعراض. ولكن اذا لم يكن هناك التزام باخذ المانع فانصحك باجراء فحص حمل عن طريق البول او الدم.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم انا فتاة متزوجة منذ ستة اشهر ولم يحدث لدي حمل لكن قبل الزواج بسنة اخذت احد عشر شيت...

ليس لهذه الحبوب علاقه بمنع الحمل. انصحكم بان يكون الجماع في ايام الاباضه المتوقعه، فاذا كان هناك علاقه زوجيه مده سنه دون استعمال اي موانع حمل ولم يحصل حمل فانصحك بمراجعه اخصائي عقم واخصاب لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه مثل FSH, LH, prolactin,TSH وهي تُجرى في ثاني او ثالث يوم من الدوره ,وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه لفحص المبايض والاباضه والرحم واذا استدعى الامر لاجراء صوره اشعه ملونه للرحم وقنوات فالوب. وعلى الزوج ايضاً اجراء تحليل للسائل المنوي. ومن ثم حسب النتائج يمكن اعطائكم العلاج المناسب للمساعده على حصول الحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الحمل والولادة

السلام عليكم انا فتاة عندى 22 سؤالى هو اريد معرفة الوقت المناسب للتبويض بعد الدورة واريد معرف كام ساعة من...

ايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه كل ٢٨ يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦،١٨،٢٠ من بدايه الدوره. وبعد الجماع انصحك بالنوم على ظهرك مده نصف ساعه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه