يعيش معنا طفل مريض بالسيدا نظرا للتوفي ه وهو يتلقى العلاج ولكن انا متخ

يعيش معنا طفل مريض بالسيدا نظرا للتوفي ه وهو يتلقى العلاج ولكن انا متخ
icon 10 يونيو 2016
icon 957
يعيش معنا طفل مريض بالسيدا نظرا للتوفي والديه وهو يتلقى العلاج ولكن أنا متخوفة جدا من فكرة أنه يلعب مع إبني اللذي يحبه ويفضل الأكل معه وأظل أراقبهما طول الوقت وأنا متعبة جدا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينتقل الإيدز إلا عن طريق الدم وسوائل الجسم وخاصة الجنسية،!! وليس عن طريق المشاركة واللعب ولا الفم والأكل. الموضوع خطير بلا شك، والخوف سيكون طيلة الوقت. الله يسلّم! إذا كان الطفل المصاب تحت العلاج يكون نشاط الفيروسات أقل!! 0 2016-06-12 10:59:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ينتقل الإيدز إلا عن طريق الدم وسوائل الجسم وخاصة الجنسية،!! وليس عن طريق المشاركة واللعب ولا الفم والأكل. الموضوع خطير بلا شك، والخوف سيكون طيلة الوقت. الله يسلّم! إذا كان الطفل المصاب تحت العلاج يكون نشاط الفيروسات أقل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي لا يعاشر بسبب الضعف وعدم الانتصاب ولذلك لي اكثر من عام وهو بعيد لا نجلس مع بعض من خوفه...

شجعيه على الاقنراب، وبادري بالتحرش له ، جهزي له وجبات مقوية وحبوب مقوية باستشارة الطبيب، ولا تشعريه أن الجنس ضروري،فالجنس يأتي وحده ولا ضرورة لفرضه.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا زینه من العراق،خطيبي عمره 18 عام يعاني من فرط الشهوة الجنسيه ودوما يتحدث عن الجنس والنكاح امام اهله...

عليه تعلم ممارسة هوايات، ويفضل أن تكون مشتركة معك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها من الهوايات، وكذلك تقليل الأكل، والتغذية المتوازنة، ومبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي بدأ يأخذ كارنيفيتا فورت لتحسين تحليل السائل المنوي لاننا بصدد عمل حقن مجهري ولكن من اول كبسولة يشعر بنشفان...

L- Carnitine هى مادة مغذية لها دور فعال فى عملية حرق الدهون و الطاقة بالجسم. فالجسم ينتج هذه المادة او يحصل عليها من خلال المواد الغذائية.تعمل هذه المادة على نقل الاحماض الدهنية الى خلية الميتوكوندريا التى تحولها الى طاقة . الاعضاء و الخلايا التى تحتاج قدر كبير من الطاقة كالحيوانات المنوية تحتوى على نسبة عالية من مادة L-Carnitine و التى تحتاجها للقيام بوظائفها الطبيعية. أثبتت بحوث واسعة النطاق ان المكمل الغذائى Carnipure له تأثير ايجابى على تحسين نوعية الحيوانات المنوية او بشكل محدد على عددها و حركتها و بالتالى فهى لها دور فعال فى تحسين خصوبة الرجال.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي خاضع لعملية تغيير الصمام ويأخذ الادوية من عشر سنين عمره الآن 37 واحيانا يفقد قدرته على الانتصاب هل هذا...

ربما عليه تحخسين لياقته البدنية بممترسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكمماالحل اذا اكتشفت الزوجه ان زوجها يلبس ملابسها التحتية عندما يريد النوم معها وهل هي حالة عرضية ام كان...

عليك معالجة الم،ضوع بحكمة وبشكل لا يستفز الزوج،فهي من رواسب الماضي، وبعد الزواج لم يعد لها ضرورة، وإنما العادة، فإذا كانت لا تضر الزواج،فبالتدريج يمكنك معالجة الأمر، وهذل لاعلاقة له بسرعة القذف، فهي صورة مختلفة ومستقلة، ولا بد لعلاجها من إشراك الزوج في الموضوع، فعليه مثلاً أن يؤخر الإيلاج ويطيل المداعبة ولا يقوم بالإيلاج إلا بالتوافق، كما يمكنك مراجعة المزيد عن سرعة القذف والأدوية والطرق المختلفة في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه