كيف اعالج تضرر الجهاز العصبي/الحسي في قضيبي ؟ .. المسبب لعدم اﻹحساس واﻹنتصاب والشعور بالرغبة الجنسية الخ . مع العلم اني سليم غذائيا صحيا هرمونيا وسريريا و رياضيا

icon 13 مايو 2016
icon 666
كيف اعالج تضرر الجهاز العصبي/الحسي في قضيبي ؟ .. المسبب لعدم اﻹحساس واﻹنتصاب والشعور بالرغبة الجنسية الخ . مع العلم اني سليم غذائيا صحيا هرمونيا وسريريا و رياضيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج نفسي، وليس عصبي، راجع اختصاصي نفسية!! 0 2016-05-14 15:40:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج نفسي، وليس عصبي، راجع اختصاصي نفسية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب في عمر ال14 ممارس للعادة السرية لقد قرأت هذا المقال على الانترنت (2) الإنهاك والآلام والضعف:-...

هذا الكلام غير دقيق، لأنك كلما ابتعدت عن فترة الممارسة يعود الجسم لطبيعته وتقل المضاعفات،فالجسم يتأثر فقط أثناء الممارسة وبعدها مباشرة، وهذه الأعراض قد تكون صحيحة ، ولكن مبالغ بها وتختلف من شخص لآخر. للمزيد راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل التعلق العاطفي يدل على وجود مشاكل بالجهاز الطرفي المسؤول عن ضبط درجة العاطفة بالعقل و تعزيز الروابط و الشهوة...

الجهاز المسؤول عن العاطفة ليس جهاز طرفي بل هناك عدة مراكز في الدماغ مسؤولة عن العواطف وملخص وظائف هذه المناطق هو: ١- اللوزة: لها تأثير في التحكم في الاستجابات العدوانية . ٢- حصان البحر: له علاقة واضحة وهامة بتخزين الذاكرة ، ويبدو أن له علاقة بتكامل تذكر الأحداث القريبة . ٣- الحاجز: له علاقة بالانفعال. ٤- المهاد: مصب الأحاسيس وله علاقة بالأحاسيس بالألم . ٥- تحت المهاد: يتسبب في شعورنا بالجوع والعطش ، وله هيمنة على جهاز الغدد الصماء . وهذه المراكز متشابكة بالمعلومات بدرجة كبيرة، وتصلها المعلومات من الأعصاب الطرفية الكثيرة بحيث يصبح القار متداخلاً وصعب تحديد مسؤلية أحد المراكز فقط.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هذا سؤال مكمل لسؤالي السابق لذا ارجو رؤية سؤال الاسبق لمعرفة القصة و الجواب الصحيح و كنت اريد ان اعرف...

كل ما ذكرته صحيح، ويمكن حصوله ولا تحاول أن تعرف التفاصيل،لأنها متوهة. المهم أن تقتنع وتتوقف عن ممارسة العادة ، والنظرة الإيجابية للأمور تجعل من السهل التغلب على جميع هذه المشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لزيادة الوزن دور في ان تظهر دهون في جانبي البطن (الخصر) عند الرجل لتصبح كالتي عند النساء؟..ام ان لكلاينفلتر...

زيادة الشحم في الجسم يجب أن تتجمع في مكان ما ، والخصر هو منطقة مفضلة، وليس بالضرورة لها علاقة بكلاينفلتر، لتشخيص المرض، راجع اختصاصي الغدد الصماء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عضوي الذكري لم يعد بتلك القوة كما في السابق فانا اعاني ضعفا في الانتصاب هل يمكن للمص الفموي مع بنت...

ققبل القيام بالفحوصات ، عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ثم يمكنك عمل فحص للايدز فقذ يكون حدثت عدوى إذا كانت البنت مصابة، وخاصة لاحتمال وجود جروح ولو مجهرية في القضيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه