في بداية الزواج كان يجي ظهري على طول لكن عندما يسافر زوجي انني افعل العادة السرية(غلط اكيد)الان لم يعد ظهري يأتي الا بصعوية حتى لو داعبني من تحت مع انو زمان كان اكتر مكان حبو

icon 22 يوليو 2018
icon 7900
في بداية الزواج كان يجي ظهري على طول لكن عندما يسافر زوجي انني افعل العادة السرية(غلط اكيد)الان لم يعد ظهري يأتي الا بصعوية حتى لو داعبني من تحت مع انو زمان كان اكتر مكان حبو
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل أن توقفي عن العادة السرية، وتمارسي هوايات تحبينها مثل الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوزانة.وستعودي لحالتك بالتدريج.

0 2018-07-24 12:19:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

يفضل أن توقفي عن العادة السرية، وتمارسي هوايات تحبينها مثل الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوزانة.وستعودي لحالتك بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا وغيري كثير من الأعضاء ودائما ما الآحظ تكرار السؤال .. السؤال أنه اذا افرطنا في العاده...

الم الظهر الذي توصفه الان انه مقترن بالافراط باستخدام العاده السريه انه يحصل وبكنره بسبب التوتر العالي الاواعي اثناء الممارسه خاصه طويلة الوقت اوالمتكرره مما يؤدي الى انقباض عالي لعضلات الظهر وبالتالي الالم الشديد .اما في حال المراس الزوجي لا مكان للتوتر بل الارتياح .فالحاله النفسيه والجسديه متناقضه في الحالتين ,ارتياح في الجماع مع الزوجه وتوتر وارهاق والام مع الاستمناء .اضافه الى الشعوربعقدة الذنب في الاستمناء والتي تتحول كثيرا الى الام جسديه تزيد الم الظهر سؤا

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل انا حامل؟ انا فتاة مارست الجنس السطحي و عند القذف كنا جاليسن متقابلين كل واحد على كرسي و القذف...

أنت تعانين من تأنيب الضمير، فاحتمال وصول المني ضعيف جداً مع المسافة ووجود الماء ، هناك أسباب كثيرة لتأخر العادة ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا جامعت فتاة من فتحة الشرج وذلك لم ياخذ خمسة دقائق لاني امارس العادة السرية من اربع سنوات...

راجع جنس شرجي في القاموس، فالجنس الشرجي ينقل الجراثيم من الشرج إلى القضيب والعكس أيضاً. وهذا يعتمد على نظافة المنطقة بشكل عان. أما الحبوب على الرأس والصدر فلا يمكن البت فيها بدون مشاهدة، وينصح بزيارة اختصاصي جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماسبب خروج الهواء من المهبل؟انا كان يخرج مني هواء من المهبل كان عمري١٤ سنه ثم ماقام يخرج وانا الحين عمري...

عادة ، تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة تؤدي الى إدخال الهواء للمهبل. إذا ان تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل ،فإن العلاقة الطبيعية التشريحية للجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل. - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . وباستمرار الاحتقان أثناء الإثارة ، فإن توافق المهبل يقل أيضاً . وهذا يخلق بيئة مثالية لإنحصار الهواء ، واضطراره للخروج في وقت لاحق من خلال الايلاج . وقد تؤدي تغيرات الوضعية أثناء الجماع إلى إبراز هذه الحالة بعدة طرق. أولا ، خلال تغير الوضعية فإنه غالبا ما تكون إخراج القضيب من المهبل وإعادة إيلاجه في الوضعية الجديدة. وكلما ازداد عدد المرات التي يخرج فيها القضيب من المهبل وتتم إعادة إدخاله فإن احتمال دخول هواء وانحصاره في المهبل واضطراره للخروج. غاز المهبل الذي ينطوي على رائحة قوية أو البراز قد يكون نتيجة لناسور مهبلي قولوني ، وهي حالة خطيرة تنطوي على مرور البراز بين المهبل والقولون ، والتي يمكن أن تنجم عن الجراحة ، والولادة ، والأمراض (مثل مرض كرون) ، وأسباب أخرى. يمكن لهذه الحالة أن تؤدي إلى التهاب المسالك البولية ومضاعفات أخرى. وينبغي استشارة الطبيب إذا حدثت أعراض الناسور المهبلي القولوني. هذا يمكن أن يكون أيضا أحد أعراض لهبوط الداخلية الأعضاء التناسلية للإناث ، وهي حالة ناجمة في معظم الأحيان عن الولادة. يمكن للهواء الذي يتم ضخه إلى داخل المهبل ، ولا سيما أثناء نفخ الهواء في المهبل خلال لحس المهبل ، أن يسبب صمة هوائية في النساء الحوامل ، وهي حالة يحتمل أن تهدد الحياة لكل من المرأة والجنين. كما يمكن أن يحدث أيضا إذا كان هناك تمزق أو رضح آخر في داخل المهبل ، والتي يمكن أن تنتج عن طريق المداعبة بالأصابع . ويمكن أيضا أن يحدث خلال عملية إجهاض بالحقن ، إذا تضررت أوردة المشيمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت الاعب العضو الذكري وضغطت بقوه حتى تصرقع بمعنى(طق) وبعدها صرت اشعر بأسترخاى العضو حتى اذا احتلمت مايكون قذف...

إن وصفك ينطبق على كسر القضيب،ولتأكيد التشخيص ، قد يلزم فحص طبيو تصوير بالموجات الصوتية. ولذلك لا بد من زيارة طبيب المسالك البولية.المهم حالياً أن توقف العبث، وتنتظر حتى يشفى الجرح .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 23 سنة مخطوبة ونحن الان نمارس الجنس ولكن بشكل خفيف كيف لي ان اعلم ان ظهري قد اتى...

مع وجود الرعبة الجنسية لدى الزوجين وممارسة الجماع، ومع ممارسة المداعبة تحصل الاستجابات الجنسية عند المرأة والتي تتمثل بالوصول لما يسمى هزة الجماع.

وخلال الإثارة الجنسية يزداد تدفق الدم نحو الأعضاء التناسلية ويزيد من حساسيتها، وهذا بدوره يزيد من معدل ضربات القلب وضغط الدم ومعدل التنفس ويؤدي لتشنج العضلات الموجودة في المهبل وزيادة في الإفرازات المهبلية وذلك بطريقة متسلسلة تبدأ بالإثارة ثم الثبات ثم الوصول للنشوة الجنسية وهزة الجماع ومن ثم بدء الأمر بالتلاشي من ثم الاختفاء، وقد يرافق هزة الجماع عند الأنثى بعض الأعراض الأخرى ومنها:

  • ازدياد حجم الثدي.
  • بروز الحلمات.
  • تضيق جدران المهبل.
  • انتصاب البظر.
  • ارتفاع عنق الرحم.
  • تغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين.
  • تقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل.
  • توتر عضلي.
  • تقلص في العجان.

ويجب العلم أن معظم النساء تصل للنشوة الجنسية وهزة الجماع في غضون 20 دقيقة وتشعر بها من خلال الأعراض التي تم ذكرها، ويمكن تحسين القدرة والاستجابة الجنسية عند المرأة وتحفيز الوصول لهزة الجماع من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • ممارسة الجنس والمداعبة لفترة أطول قبل الإيلاج.
  • علاج أي مشكلة في العلاقة الزوجية من خلال التواصل الكلي مع الشريك الجنسي.
  • التعبير عن الحب خلال الجماع.
  • تجربة أوضاع مختلفة من الجماع.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • الطلب من الشريك تحفيز البظر خلال الجماع.
  • التوقف وإخبار الشريك عند الشعور بعدم الراحة.
  • استخدام مواد التشحيم والترطيب لجعل الجماع أكثر راحة وأمان.
  • استبعاد الإصابة بأي مشاكل صحية تعيق الوصول لهزة الجماع.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه