صباح مساء ال انا وقد تعرضت للاغتصاب مرات عديدة وتم الانزال بالداخل واع

صباح مساء ال انا وقد تعرضت للاغتصاب مرات عديدة وتم الانزال بالداخل واع
icon 16 يناير 2015
icon 3742
صباح / مساء الخير انا شاب ابلغ من العمر 24 سنة وقد تعرضت للإغتصاب مرات عديدة وتم الأنزال بالداخل وأعاني الأن من الام في المؤخرة وأشعر برغبة كبيره في ممارسة الشذوذ . كيف أتخلص من هذه الرغبة ؟؟ ارجوا افادتكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك ممارسة هوايةات مثل ممارسة الرياضةواليومية والمطالعة. كما يمكنك عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس لتقوية عضلات الححوض، وتغيير عادات العضلات.وستتخحسن بالتدريج. 2 2015-01-17 11:42:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكنك ممارسة هوايةات مثل ممارسة الرياضةواليومية والمطالعة. كما يمكنك عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس لتقوية عضلات الححوض، وتغيير عادات العضلات.وستتخحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 25 سنة اعاني من الم في القضيب وفتحة الشرج وضعف في الانتصاب علمآ اني لم امارس الجنس...

هذه الاعراض قد تكون نفسيه ناتجه عن ممارستك للعاده السريه السيئه ابتعد عن ممارستها وانتبه لغذائك المتوازن ومارس الرياضه والمطالعه ابتعد عن المثيرات الجنسيه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية منذ كنت في 10 من عمري وانا الان ابلغ 24 من العمر واصبحت...

حسناً تناول ملعقة من العسل يومياً، ولكن الأهم هو ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستتحسن أحوالك ما عدا الصلعة!!

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا كنت مدمن على العادة السرية والان امارس الرياضة اعاني من خروج حبيبات مع المني من اربع سنوات فما الحل...

الرياضة مفيدة في إعادة تأهيل الجسم، ولكن تخثر المنويات بحاجة أيضاً لفيتامين سي لعلاجه، تناول مزيداً من الحمضيات، أو على شكل أقراص. كما يجب استشارة الطبيب لتناول الإرجينين، فهو مفيد أيضاً لحركة المنويات ولزيادة السائل المنوي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 14 سنة امارس العادة السيئة منذ سنة تقريبا ومنذ يومي اشعر الم في جزء من...

أولا لا داعي للخجل، فهي أمور طبيعية! وثانياً، هناك آسباب كثيرة لألم الخصية من الأورام إلى الفتق الإربي والقيلة المائية، راجع ألم الخصية في القاموس، وقد يكون الأمر لديك متعلق بالعادة السرية، ويفضل تقليلها!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا فتاة عمري 22 عندي شك اني مصابه باحد الامراضة التناسليه بحيث الاحظ بثور كبيره و...

أولا لا داعي للقلق، لأن الغالب أن لا علاقة للموضوع بالأمراض الجنسية، وثانياً ربما عليك عمل تحليل للبول لاحتمال وجود التهابات في المسالك البولية، وحبوب الموخرة قد تكون التهابات جلديةة عادية تعامل بالمضادات الحيوية لعدة أيام .

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من مشكلة كييرة جدا وبدأت تظهر لي بشكل كبير وهي في منطقة الشرج اكرمكم الله وانا...

يحيط بفتحة الشرج مجموعة من الحلقات العضلية الداخلية والخارجية التي تحافظ على فتحة الشرج مغلقة وتسمح للبراز بالخروج من خلال فتحة الشرج، وقد يعاني الأشخاص من العديد من المشاكل المرتبطة بفتحة الشرج مثل الألم أو النزيف أو الحكة وغيرها، والتي يجب تقييمها من قبل الطبيب المختص وتقييم الحاجة لعمل تنظير من أجل تحديد المشكلة والعلاج المناسب.

أما بالنسبة لمشكلة سرعة القذف فيمكن مراجعة الطبيب المختص في حال عدم نجاح النصائح التالية:

  • تجربة استخدام الكريمات أو البخاخات التي تحتوي على مادة ليدوكايين المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من الجماع.
  • تجنب التوتر والقلق والاكتئاب والضغط النفسي.
  • تقوية عضلات قاع الحوض من خلال تمارين كيجل للرجال.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي مثل طريقة الضغط بحيث يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى الاقتراب من القذف ومن ثم الضغط بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب بشكل جزئي حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده.
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف بحيث يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى الاقتراب من القذف ثم التوقف حتى تختفي الرغبة لدى الرجل مع تكرار هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وذلك 3 مرات أسبوعياً.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مارست العادة السرية منذ كان عمري 6 سنوات الى حد الان 17 سنة وصرت اعاني من نسيان...

التوقف فوراً عن العادة وانتضار فترة من الزمن حوالي سنة الى ان يكتمل نموك وعندها نتحدث مرة اخرى عن وضعك لكن لا حل ابداً مع استمرار ممارسة العادة يجب التوقف فوراً ولا عودة عن ذلك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه