تحيه طيبة وادارة الكريم انا طرحت البارحة و على اجابتكم السريعة مدة الف

تحيه طيبة وادارة الكريم انا طرحت البارحة و على اجابتكم السريعة مدة الف
icon 19 يونيو 2013
icon 609
تحيه طيبة دكتور وادارة الموقع الكريم .. انا طرحت سؤال البارحة وشكراً على اجابتكم السريعة دكتور بخصوص مدة الفحص ؟ هل يكفي ٣ اشهر و٢٠ يوم ؟ او يجب اعاداة الفحص بعد ٦ اشهر :( انا قلق للاسف جداً لانني عند زيارتي المركز اخبروني انني سليم بنسبة ٩٠٪ وال ١٠٠ ٪ بعد ٦ شهور !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طيب، لماذا لا تنتظر ، والنتيجة ستكون سليمة إن شاء الله! 0 2013-06-20 02:49:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طيب، لماذا لا تنتظر ، والنتيجة ستكون سليمة إن شاء الله!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين أما بعد : اود طرح سؤالي بعد التحية العطرة التي...

إن الطريقة الوحية لمعرفة ما إذا كنت مصاباً بفيروس نقص المناعة البشرية هي إجراء الاختبارات والتحاليل اللازمة (للمزيد: تحليل الإيدز). ومن الجدير بالذكر أنه يوجد أنواع متعددة من اختبارات hiv منها: اختبار NAT الذي يكشف عن الفيروس الفعلي في الدم، الاختبار الذي يبحث عن المستضد والأجسام المضادة وغيرها الكثير. وتختلف دقة الفحوصات في إظهار نتيجة الإصابة بالفيروس ولكن تُظهر التحاليل الإصابة بعد معدل 3 أشهر من التعرض للإصابة بالفيروس.

ينصح باستشارة الطبيب المختص إذا كنت تعاني من أي أعراض أو أي شكوك حول الإصابة بالفيروس. قد ينصحك الطبيب بإعادة التحليل بعد مدة معنية أو باستخدام نوع اختبار آخر أكثر دقة حسب المتوفر في بلدك.

للمزيد: فيروس الإيدز؛ عوز المناعة البشري (HIV) / الإيدز والأمراض الجنسية / فيروس الإيدز و انتقاله انفوجرافيك / الإيدز: معتقدات خاطئة ومُضللة / في اليوم العالمي للايدز : معلومات واحصائيات - انفوجرافيك

المرجع: HIV Basics

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب من 26 عاما. لقد وقعت مع مشكلة سوء الحمى والمعدة حين يعود ليلة أنام مع فتاة دون الواقي...

بما أن النتيج سلبية فالغالب أنك سليم من الإيدز، ولكن يجب الحذر فترة من الزمن وعدم الاقتراب من أي فتاة، واستعادة نشاطك وصحتك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وبما كنت بحاجة لبرنامج خاص للتغذية وتناول المزيد من المواد الغذاذية لاستعادة وزنك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. .انا فتاة عمري 20 سنة أعاني من Hirsutism منذ ان كنت في عمر 12. .وصف لي الطبيب دواء...

يستخدم فيناسترايد لعلاج فقدان الشعر عند الذكور فقط (أمان الإستخدام فقط عند الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 41 سنة) . و يستخدم لعلاج أعراض تضخم البروستات الحميد في الرجال قد يستخدم مع حاصرات ألفا، دوكسازوسين .الأعراض الجانبية تورم في اليدين أو القدمين؛ تورم في الثديين؛ الدوخة والضعف؛ الصداع؛ سيلان الأنف، الطفح الجلدي تغيرات في الرغبة الجنسية. راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجو المساعدة انا احمد من السعودية _ مدينة الخبر عمري 22 عملت علاقة جنسية وأتمنى ربي يسامحني ويغفر لي أنا...

لا ليست هذه اعراض الايدز عليك عمل تحليل للبول اذ انه على الاغلب مجرد النهابات بسيطه يتم علاجها بواسطه المضادات الحيويه ولا داعي ان تكون نفسيتك مدمره

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مصابة بمكروب HPV هل يجب ان اعمل فحص طبي كل شهر او كل 6 أشهر الرجاء الاجابة

الفحص الشهري أو الدوري لا يفيد في علاج الثآليل الجنسية. ،يجب علاجها، والفحوصات الدورية قد تعتمد على عمر الفتاة ودرجة إصا - يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتوري المفضل عبد العزيز اللبدي دكتور اريد استشارتك حيث انني احسست باعراض حمل فجربت...

عليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص السريري لتأكيد الحمل، فتحليل المنزل ليس قاطعاً، وتأخر الدورة من أهم علامات الإيجابية ، ولكن قد تكون هناك أسباب أخرى . سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا شاب مضى من العمر 27 عاما اعاني حديثا من عدم انتصاب وخاصه عند عملية الايلاج وانا...

يا بني ، أنت شاب في أول العمر ولست بحاجة للبدء بحياة زوجية تعتمد على الأجهزة،الغالب أنك كنت تمارس العادةج السرية واستهلكت فيها، على كل حال في حالة الشك بقدراتك الجنسية يمكنك عمل فحص للهرمونات والمنويات، فإذا كانت عادية فعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسسل وعسل الملكات و،الخضروات والفواكه والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه