ا مساعدتي في حل مشكلتي عند لمس زوجتي وبدء المداعبه يحد لها ضيق تنفس وخ

ا مساعدتي في حل مشكلتي عند لمس زوجتي وبدء المداعبه يحد لها ضيق تنفس وخ
icon 20 نوفمبر 2015
icon 503
ارجوا مساعدتي في حل مشكلتي عند لمس زوجتي وبدء المداعبه يحد لها ضيق تنفس وخدل في جميع جسدها ولهته قويه ما الحل ارجو المساعده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو تهدئتها نفسياً، يعني عدم جعل الجماع هو الهدف الأول، بل إطالة الحديث والمداعبة وتقوية العلاقة العاطفية بالكلمات الحلوة، وبعدها يصبح الجماع تحصيل حاصل. 1 2015-11-22 14:41:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو تهدئتها نفسياً، يعني عدم جعل الجماع هو الهدف الأول، بل إطالة الحديث والمداعبة وتقوية العلاقة العاطفية بالكلمات الحلوة، وبعدها يصبح الجماع تحصيل حاصل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عند مداعبة زوجي لثديي بلسانه ويبدأ برضاعتهما اشعر بالدوخه الشديده والام شديده في المعده وشعور بالتقيؤ، الرجاء الرد لان هذا...

الثدي يعتبر منطقة مداعبة مفرطة الحساسية عند السيدات، ويمكن أن تصل بعض السيدات للنشوة فقط من خلال مداعبة الثدي، وحدوث دوخة شديدة أثناء المداعبة وما يرافقها من ألم في المعدة وغثيان يمكن أن يكون بسبب ما يلي:

  • خلال المداعبة والوصول إلى النشوة تتسارع ضربات القلب، ويرتفع ضغط الدم، ويحدث تغيرات مختلفة في الجسم لمدة ثواني معدودة، هذه التغيرات يمكن أن تتسبب بارتفاع بسيط في الضغط داخل الدماغ.
  • يتم ضبط انتقال ارتفاع الضغط الحاصل ومنع انتقاله للأذن الداخلية والتي تعتبر مركز توازن الجسم.
  • وصول هذا الارتفاع الخفيف في الضغط مع فقدان الية منع الانتقال يمكن أن تسبب اختلال التوازن والدوخة والغثيان.
  • يعمل الجسم كرد فعل للدوخة على افراز مواد تعمل على تمدد الاوعية الدموية، مما يسبب انخفاض الضغط، وانسحاب الدم من الجهاز الهضمي مما يسبب ألم المعدة.

وحيث أن أسباب الدوخة أثناء المداعبة يمكن أن تكون نفسية في جزء من الحالات حيث يسبب التوتر والضغط، أو القلق، أو الرهاب إلى حدوث الأعراض المذكورة، إلا أن لهذه الأعراض تفسير علمي كما شرحنا سابقاً. ويمكن مراجعة طبيب لتقييم حالة الأذن، كما ينصح بتجنب الممارسات الجنسية التي تسبب اضطراب للشخص وألم حتى يتم حل المشكلة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني في بعض الأحيان من عدم القذف مع الانتصاب الشديد فماهو العلاج مع العلم ان الزوجة تعاني من جفاف المهبل.

يجب إطالة المداعبة للسماح للغدد الناسلية في الإفراز وتزييت المهبل، وبالتالي تحسين الجفاف، كما يمكن استعمال مزلقات مائية من الصيدلية. وعدم القذف أسبابه الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. أو انخفاض مستوى الهرمونات الحجنسية، وسوأ التغذية والممارسة الرياضية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

ماهو العلاج المفيد في التهاب البروستاتا لحيث واني احيانا اشعر بحرقه بعد الجماع شديده واحيانا اثنا الجماع و سرعه في...

الحرقة قد يكون سببها البروستاتا أو المني أو البول، ولا بد من التشخيص الدقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية.أما سرعة القذف فهي ناجمة في الغلب عن التسرع في الإيلاج، ويجب التمرن على التحكم بالقذف من خلال تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، راجع القاموس، كما يجب إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

فيه مشكله بالخصية اليمنى احس الم في ممارسة الرياضة او الحركه الكثيره وبعض المرات احس الم داخل الخصيه ولا يوجد...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

بعد القذف اثناء الاحتلام اشعر بان جسدي مكسر و ضعف في الإذن اليسرى وتشتت في الذاكرة فإذا يأتيني دائما ولست...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 23سنة اعاني من سرعة في القذف بدرجة كبيرة جدا وبعد القذف اصاب بارتفاع شديد في حرارة الاطراف...

ربما عليك الانقطاع فترة، ، كما أن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً لها تأثير ، وكذلك أطعمة معينة مثل العسل والمكسرات والجينسينغ وغيرها تفيد أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الم وثقل خفيف اسفل الظهر منذ 8 شهور وثقل بالراس بالتزامن معه وحكه دداخليه في مجری البول فحوصات الدم والبول...

الغالب أنك تعاني من ضعف اللياقة البدنية وعليك تحسينها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه،، أما بالنسبة لسرعة القذف فيمكن مراجعة مختلف الأساليب لعلاجه في الموقع، ولكن الطريقة الأمثل هي إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه