اعاني في بعض الأحيان من عدم القذف مع الانتصاب الشديد فماهو العلاج مع العلم ان الزوجة تعاني من جفاف المهبل.

icon 9 يونيو 2015
icon 3145
اعاني في بعض الأحيان من عدم القذف مع الانتصاب الشديد فماهو العلاج مع العلم ان الزوجة تعاني من جفاف المهبل.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب إطالة المداعبة للسماح للغدد الناسلية في الإفراز وتزييت المهبل، وبالتالي تحسين الجفاف، كما يمكن استعمال مزلقات مائية من الصيدلية. وعدم القذف أسبابه الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. أو انخفاض مستوى الهرمونات الحجنسية، وسوأ التغذية والممارسة الرياضية. 0 2015-06-10 08:00:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يجب إطالة المداعبة للسماح للغدد الناسلية في الإفراز وتزييت المهبل، وبالتالي تحسين الجفاف، كما يمكن استعمال مزلقات مائية من الصيدلية. وعدم القذف أسبابه الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. أو انخفاض مستوى الهرمونات الحجنسية، وسوأ التغذية والممارسة الرياضية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ضعف في الانتصاب وسرعة في القذف في أقل من دقيقتين ويخرج مع المني صديد ولا يوجد ألم؟

عليك أولا بفحص المني والبول للتأكد من سلامتها من وجود التهابات. ثم لعلاج الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، ولعلاج سرعةة القذف يمكن إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا في الخمسين. ماهي اسباب وعلاج فقدان الانتصاب الفجائي الذي اعاني منه في بعض الاحيان اثناء الجماع؟

ضبط السكري اولا بالارادة والمقدرة على السيطرة عليه, واثارة الرغبة في العلاقة الحميمة والمداعبة من الطرفين والتغذية السليمة وتناول الفيتامينات مع الجنسنج وغذاء الملكات بكميات وجرعة مدروسة ,تناول المنشطات الطبيعية مثل الجرجير ,سلامات

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني ايضا من احساس بالالم في العضو بعد الجماع وارتخاء العضو ايضا حرقان فالبول بعد الجماع مع العلم باني اعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات، والخضروات والفواكه، كما يجب عما فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهابات، لعلاجها إن وجدت، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب وفقدان الشهوة الجنسية في كل مرة بعد القذف تراودني هذه الحالة مع العلم اني لست...

لم تذكر مهنتك، ولكن كثرة الجلوس، وقلة ممارسة النشاط الرياضي وسوء التغذية قد تسبب هذه الحالة، تدلي كيس الصفن عادي في الغالب ليس مشكلة، وكله ليس له علاقة بألم الظهر ،ما عد كثرة الجلوس. ضمن هذه المعلومات ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فأنت ما زلت في مقنبل العمر، ولا يجب أن تعاني من هذه الأمور .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من قلة كمية السائل المنوي حتى انتهى والان لا يخرج سائل عند القذف مع العلم اني اعاني من حرقه...

يبدو أنك تعاني من التهابات في البروستاتا والمسالك البولية ، وعليك التوجه لاختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق، كما ينصح بترك العادة السرية التي قد تكون السبب في ذلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمرى 31 متزوج من 10 سنوات تقريبا من 8 شهور بدات اشعر في تدهور القوه الجنسه واشعر بالبرود...

عليك تحسين لياقتك الدنية وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، لأن هذه الأعراض عادية في عصر الكسل وعدم بذل أي مجهود جسدي ، ويمك كذلك الاهتمام بالتغذية والمقويات الجنسية مثل عسل ملكات النحل، والجينسنغ وغيرها من المزظكولات المفيدة جنسياً، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه