هل ل كبسولات فيتامين e بقوة اضرار في استخدام السائل اللذي داخلها لتبيي

هل ل كبسولات فيتامين e بقوة اضرار في استخدام السائل اللذي داخلها لتبيي
icon 18 يونيو 2016
icon 4152
هل ل كبسولات فيتامين e بقوة 400 اضرار في استخدام السائل اللذي داخلها لتبييض المنطقه الحساسه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

السائل يشد العضلات فقط ولا علاقة له بالتبيض استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد للتبيض 0 2016-06-18 07:35:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
السائل يشد العضلات فقط ولا علاقة له بالتبيض استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد للتبيض

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة 29

في الأمراض الجلدية

اعاني من سواد المنطقه الحساسه واريد استخدام كريم هاي كوين٢٪؜ وسكنورين البرتقالي للتفتيح سؤالي والسواد الاكثر على منطقه الشفرات الكبيره...

الاسمرار في الشفرات والمنطقه الحساسه نتايجه ضعيفه جدا لان الاسمرار نتيجه تغير الهرمونات انصحك استخدام المرطبات ولبس الملبوسات الداخليه كلها قطن والامتناع عن الملبوسات الضيقه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يمكن استخدام خليط من كريم betnosam و fugidin و أكرتين ٠’٠٢٥ في علاج اسمرار المناطق الحساسة وهل له اضرار...

يحتوي كريم فيوجودين (بالإنجليزية: Fugidin Cream) على المادة العلمية الكلوتريمازول، وهو كريم مضاد للفطريات يستخدم لعلاج الالتهابات الفطرية في الرقبة، أو الصدر، أو تحت الإبطين، أو الأرجل.

ونظراً لأن الالتهابات الفطرية تتسبب أحياناً باسمرار المنطقة، فيمكن استخدام Fugidin Cream لتفتيح المنطقة المصابة إذا كن الاسمرار ناتج عن الالتهابات الفطرية فقط، وفي الفترة الموصى بها من قبل الطبيب.

أما بالنسبة لكريم Betnosam، فيحتوي على المادة العلمية البيتاميثازون، وهو نوع من الكورتيكوستيرويدات الموضعية القوية، والتي يمنع استخدامها بشكل متكرر على الجلد لغرض تفتيحه وتبييضه، وذلك لما قد يتسبب به الاستخدام المزمن من آثار جانبية، مثل:

  • ترقق الجلد.
  • زيادة نمو الشعر في المنطقة.
  • تعطيل عملية الشفاء من الجروح.

بينما كريم أكريتين، فهو أحد مشتقات الريتينول، ويساعد على التخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لون الجلد، الأمر الذي ينعكس على تفتيح لون البشرة وعلاج اسمرار المناطق الحساسة.

يجب استشارة الطبيب أو الصيدلاني المختص حول إمكانية استخدام أي من الأدوية المذكورة أعلاه مقارنة بالوضع الصحي للمريض، ومناقشة الآثار الجانبية المترتبة على ذلك.

يمكن تفتيح المناطق الحساسة بالعديد من الوصفات المنزلية السهلة أو بالليزر، كما توجد العديد من الكريمات الفعالة الأخرى في علاج تصبغ الجلد وتقشير بشرة المناطق الحساسة، والتي يمكن استشارة الطبيب أو الصيدلاني المختص عنها لاستخدامها بشكل آمن.

اقرأ أيضاً:

سؤال من أنثى سنة 32

في الأمراض الجلدية

كريم cosmo white هل هو جيد لتفتيح المنطقة الحساسة والشفايف وهل له أضرار وهل لو وقفت استخدامه يعود الأسمرار وهل...

يحتوي كريم Cosmo White على:

  • كمية عالية من ألفا أربوتين (الإنجليزية: Alpha Arbutin)، مع مركب نباتي طبيعي قادر على القيام بتفتيح البشرة بشكل تدريجي.
  • حمض الجليكوليك.
  • حمض الساليسيليك.
  • حمض اللاكتيك.

يعد ألفا أربوتين بديلاً آمناً للهيدروكينون، حيث أن له نتائج مماثلة في تفتيح البشرة ولكن بدون عملية التبييض الخطيرة. وبدلاً من ذلك، فإنه يقلل من إنتاج صبغة الجلد عن طريق تثبيط الإنزيمات التي تحفز الميلانين.

كما أنه يساعد على توحيد لون البشرة وتقليل الاحمرار. ويعرف ألفا أربوتين بكونه ألطف على البشرة من مبيضات البشرة الأخرى، لذلك يمكن تجربته في حالة البشرة الحساسة، ولكن لا يوجد دراسات كافية تثبت أمان استخدام كريم Cosmo White لتفتيح البشرة في المناطق الحساسة والشفاه.

وحول أضرار استخدام كريم Cosmo White، بشكل عام يعتبر مركب أربوتين مكوناً آمناً لتفتيح البشرة. 

وفيما يتعلق بالتساؤل حول استخدام Cosmo White مع مواد أخرى، نذكر أنه لا يوجد تفاعلات سلبية معروفة بين أربوتين ومكونات العناية بالبشرة الأخرى. 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

اريد استخدام حبوب جلوتاثيون . وسؤالي هو هل هي ذات نتيجة فعالة ؟ وهل استخدام فيتامين سي معاها ضروري ولا...

الكلوتاثيون مادة ضد الاكسدة وضد السموم الموجودة في المعدة وهي مادة موجودة في الدم والفيتامين س يساعد على ارتفاعها في الدم .لكن السؤال المطلوب مني جوابه هو انها لا تعالج سواد المناطق الحساسة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل شراب الكولاجين مفيد للجسم ام يوجد ضرر ؟. السوال الثاني : ماهي الطريقه الامنه لتفتيح المناطق الحساسه ؟ والاكواع...

تناولي حبة فيتامين سي مرتين يوميا بعد الأكل واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وتناولي البرتقال والليمون وتواصلي معي بعد شهر إذ ربما تحتاجين كريم آخر بتركيبة مختلفة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

بدأت أستخدام هيدرو ديرم بلس لتفتيح المنطقه الحساسه ، هل له اضرار ام نتيجه عكسيه ، وهل فعلا سوف تتفتح...

يحتوي العلاج على مادة الهيدروكوينون Hydroquinone، والذي يعمل على تفتيح مناطق الجلد التي تعاني من فرط التصبغ (مثل الكلف و النمش و بعض التصبغات الجلدية الغير مرغوب بها الاخرى)، يعمل على ذلك عبر تثبيط انتاج الميلاتونين في الجلد. لا ينصح عادة باستخدام هذا المنتج على المناطق الحساسة، و يفضل استشارة طبيب قبل استخدامه بشكل عام. كما ينصح قبل البدء باستخدامه لأول مرة بتجربته على منطقع صغيرة من الجلد و مراقبتها لمدة 24 ساعة و التأكد من عدم حصول أي مضاعفات (تحسس جلدي، حكة..)

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه