صديقتي مصابة بثاليل المهبل .... مع انها لا تمارس الجماع باي شكل مة الاشكال وتهتم بنظافتها الشخصية جيدا فما اسباب ظهور هده الثاليل

icon 12 يوليو 2016
icon 1183
صديقتي مصابة بثاليل المهبل .... مع انها لا تمارس الجماع باي شكل مة الاشكال وتهتم بنظافتها الشخصية جيدا فما اسباب ظهور هده الثاليل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الثأليل سببها فيروس وليس شرطا الجماع لحدوثها 0 2016-07-13 06:40:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الثأليل سببها فيروس وليس شرطا الجماع لحدوثها

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة 52

في الأمراض الجلدية

هي ليست زوائد لحمية بما تحمله الكلمة من معنى ولكن لاختلاف المسميات من بلد لأخر فقد وصفتها لك على انها...

هي زوائد لحمية وليست ثآليل -حسب وصفك-الزوائد الجلدية على الرقبة قد تكون زوائد عادية غير معروفة السبب ،وقد تكون بسبب فيروس أتش.بي.في، قبل علاجها يجب فحصها نسيجيا لمعرفة طبيعنها يمكن علاجها بكريم بودوفيللين ، أو بالكي بالتبريد أو بالكي الساخن وأفضل علاج هو الليزر ن واذا كانت لا تسبب لك ازعاجا فالأفضل أن تتركها كما هي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا متزوجة حديثا ومالرست الجنس مع زوجي بالواقي الدكري لمنع حدوث الحمل لاكن اصبت بالتهابات في المهبل حيث صارت عندي...

الافضل ان تراجعي طبيبك النسائية لاخذ عينة من هذه الافرازات للفحص المجهري واعطائك العلاج اللازم.... بامكانك اسنعمال اللولب بعد ان تنتهي مشكلة الحكة لديك اذا كنت لاتستطيعين استعمال الحبوب.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجلدية

وزني:84 طولي 175 بداية المشكلة من حوالي سنة تقريبا. مشكلتي باختصار تتلخص في صدور رائحة كريهة من بين الافخاذ عندما...

البلل بالماء والعرق مع الحرارة سبب رئيسي للحكة والرائحة الكريهة والإصابة بالفطريات ،لذلك أهم إجراء هو الغسل الدائم والتنشيف التام بقطعة قماش قطنية ، وليس صحيحا أن وضع كريمات تقبتل الحيوانات المنوية، ننصحك مراجعة إختصاصي جلدية وسيتم الشفاء إن شاء الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لدي حبوب بيضاء على منطقة القضيب و عند مراجعتي للدكتور اخبرني بأنها ثواليل وتأتي عن طريق العلاقة الجنسية مع العلم...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض . ** - يفضل اتباع التعليمات التالية للتخفيف والتعايش مع المرض : - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . - الإلتزام بفتره العلاج من قبل الطبيب المختص . - إجراء الفحوصات الدورية للكشف عن تقدم الحالة المرضية للمصاب .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لدي بعض التاليل على القضيب في الوسط منذ حوالي عدة سنوات وهي لم تكبر ولا تؤلمني ولكني اخاف منها مع...

المعالجة: تطبيقات كاوية موضعية هي الأكثر غالبية بالاستعمال إلاّ أن فشل المعالجة متكرر. راتنج البودوفيلوم 25-10% بصبغة مركبة للبنجوان يجب تطبيقها بعناية وبشكل قليل على الأعضاء الخارجية التناسلية. التآليل العجانية والمهبلية بفواصل أسبوعية تعالج بحد أقصى أربع مرات يجب تجنب النسيج السوي، يجب ترك الراتنج المطبق على مخاطية المهبل يجف قبل أن يلامس الظهارة السوية. وحيثما يكون متوفراً البودوفيلوتوكسين فهو البديل الأقل سمية إذا دهن من قبل المريضة. يمكن تطبيق ثالث كلو حمض الخل مباشرة على الثؤلول إلاّ أنه أقل فعالية ويجب تغيير المنطقة المعالجة بمسحوق التالك أو ثاني فحمات الصوديوم لإزالة الحمض الفائض. يجب التطبيقات الخارجية لبوروفيلوم والبودو فيلوتوكسين بغسلها بعد 1 – 4 ساعات. يمتص البودوفيلوم بسهولة، وهو مخرب موضيعاً وماسخ يجب عدم تطبيق أي من البودوفيلوتوكسين وراتنج البودوفيلوم على سطوح واسعة من الجلد ويجب أن لا تستعمل خلال الحمل. الإزالة الجراحية للثألول والكي الكهربائي والجراحة البردية والمعالجة بالليزر قد تستعمل عندما تفشل المعالجات الموضعية أو يكون لها مانع استعمال. الإزالة الجراحية الكهربائية تحت تنظير الإحليل تفضل بالنسبة لتآليل الإحليل التي يجب الاشتباه بها عندما تكون التآليل الصماخية ناكسة. قد يكون إدخال 5% من رهيم فلورويوراسيل داخل الاحليل فعالاً إلاّ أن التقنية تبقى بحاجة لتقييمها بصورة كاملة. التآليل في عنق الرحم والتآليل الحاصلة في المستقيم تتطلب دوماً إزالتها بالجراحة.راجع ثآليل جنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا فتاه\\\\ 23 سنة\\\\ كيف يمكنني التخلص من السواد الذي في المنطقة الحساسة وخاصة انها تزيد باستمرار على انني اهتم...

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبليكس ، أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ . وهذه خلطة طبيعية أيضا مفيدة في تبيض السواد : نصف كوب بودرة جونسون للأطفال وكوب ماء ورد و 3 ملاعق زيت زيتون ونصف ملعقة سكر ونصف ملعقة ملح وقليلا من الماء ، إغسلي المكان وجففيه ثم ضعي الخلطة وبعد دقيقة تجف ، اتركيها والبسي ملابسك دون ان تزيليها ، كرري ذلك مرتين في اليوم

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه