د. ماهر حسين طريفي اخصائي في طب عيون

د. ماهر حسين طريفي

Verified
طب عيون

البورد الاردني. خبرة في وزارة الصحة و وكالة الغوث. و رئيس قسم في مستشفيات السعودية

البورد الاردني. خبرة في وزارة الصحة و وكالة الغوث. و رئيس قسم في مستشفيات السعودية

+ قراءة المزيد

location

الزرقاء ، الاردن

الزرقاء شارع السعادة مجمع ابو دواس

078063XXXX

0780630721 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,19

الصحة الجنسية
لاستعادة لياقتك البدنية عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة والتوقف عن العادة السرية، والاهتمام بدراستك وستعود الأمور إلى طبيعتها إن شاء الله!!

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من female ,22

الصحة الجنسية
الثآليل التناسلية هي نتيجة لفيروس الورم الحليمي البشري (HPV)، الذي ينتقل عادة عن طريق الاتصال الجنسي. ومن الممكن أن يكون الشخص مصابا بالفيروس دون ظهور الأعراض، وبالتالي يمكن أن ينقل الفيروس إلى شريكه الجنسي دون علمه. إذا كان زوجك يعاني من الثآليل التناسلية، فمن المهم أن تتأكدي من إجراء فحص للفيروس والحصول على العلاج اللازم. يمكن علاج الثآليل التناسلية بواسطة العديد من الخيارات مثل العلاجات الكيميائية أو الجراحية. لا تقلقي، لا يعني وجود الثآليل التناسلية أن شريكك مارس الجنس مع شخص آخر. ومع ذلك، من الأفضل لكما استشارة الطبيب الخاص بكما للحصول على تقييم دقيق وخطة علاج مناسبة.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من male ,22

الصحة الجنسية

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...

سؤال من male ,29

الصحة الجنسية
يتكون semenax من مكونات طبيعية من الأعشاب والأحماض الأمينية، وقد تم إثبات فعالية semenax من خلال الدراسات والأبحاث أنها تعمل على زيادة حجم السائل المنوي وتعزيز الرغبة الجنسية بالإضافة إلى تحسين قوة هزة الجماع وتحسين التحكم بعملية القذف.وتعود فاعلية semenax إلى المكونات الفعالة التي تشمل:بذور اليقطين: تحسين صحة البروستاتا وزيادة إنتاج السائل المنوي.اللايسين: أحد الأحماض الأمينية التي تعمل على زيادة حجم السائل المنوي وتعزيز التستوستيرون خاصة عند إضافتها للزنك.الزهرة السويدية: تحسين صحة البروستاتا، وتعتبر جزء مهم من الهرمونات الجنسية التي تضمن صحة الجهاز التناسلي.عشبة العنزة: تعمل على تحسين الدورة الدموية وتحسين عملية الانتصاب.الزنك: يعمل على تعزيز الخصوبة وعلاج العديد من المشاكل الجنسية.الكارنيتين: يعمل على تحسين الدورة الدموية وتعزيز إنتاج السائل المنوي وتحسين حركة الحيوانات المنوية.عشبة الماكا: تعمل على تحسين عملية الانتصاب وتعزيز الصحة الجنسية.نبتة مويرا بواما (Muira puama): تعمل على تعزيز الرغبة الجنسية والانتصاب.الأرجينين: تفيد في زيادة إنتاج السائل المنوي والحيوانات المنوية، كما تعمل على تحسين الخصوبة.الزعرور التوت: تحسين الدورة الدموية وتحسين صحة القلب مما يساعد في تحقيق انتصاب أفضل.مستخلص لحاء الصنوبر: يساعد في تحقيق انتصاب قوي ودائم.وتكون جرعة semenax 4 حبات يومياً حيث تؤخذ حبتان معاً كل 12 ساعة، ويمكن ملاحظة الفرق بعد أسبوع واحد ولكن معظم الأشخاص يستغرق الأمر لديهم حتى 2-3 أسابيع لملاحظة الفرق.وأظهرت التجارب السريرية أن semenax آمن ولا يرتبط بأي آثار جانبية طالما تم استخدامه حسب توجيهات الطبيب المختص وتحت إشرافه، للمزيد:

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز ...
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي