male في اليمن - سؤال في الأمراض العصبية
بنتي عندها العصب السابع والحمد لله زال ولكن لازال عندها الم في وجنه الخد ونقره...تابع القراءة
إجابة الدكتور حسن محمد النوبى
لاتقلق فهذه اعراض بسيطة من بقايا اعراض التهاب العصب السابع وننصحك بمراجعة الطبيب لوصف العلاج...تابع القراءة