أسئلة واجابات طبية

 
سؤال من ذكر 1 سنة
الأمراض الجنسية

فعلت تحليل HIVAb/Ag fourth generation بعد 5 شهور من ممارسة وكان سلبي هل هذا قطعي ؟ وفعلت تحليل البروسيلا وكان ايجابي فهل الاعراض سببها البروسيلا ؟

نتيجة تحليل HIV/Ab/Ag (الجيل الرابع) السلبية بعد 5 أشهر تُعتبر قطعية وتُشير إلى عدم الإصابة بالفيروس، أما بالنسبة لتحليل البروسيلا، فإن النتيجة الإيجابية تُفسر بأن الأعراض التي تشعر بها قد تكون ناجمة عن الإصابة بالبروسيلا، ويجب عليك مراجعة الطبيب المختص مختص لتأكيد التشخيص وتحديد العلاج المناسب

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 21 سنة
الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية كل يوم و انا على هذا الحال منذ 3 سنين و بعض الأحيان احبس المني لتأخير القذف فهل هناك مخاطر او خطر عقم ؟

تأخير القذف بحبس المني قد يسبب التهابًا في غدة البروستاتا أو البربخ، وقد يؤدي أيضًا إلى احتقان الحوض. على المدى الطويل، لا توجد أدلة علمية قوية تربط العادة السرية اليومية أو طريقة تأخير القذف بالعقم. لكن يوصى بالاعتدال في ممارسة العادة السرية لتجنب أي آثار جسدية أو نفسية قد تنتج عن الإفراط فيها. إذا كنت قلقًا بشأن أي أعراض، فمن الأفضل استشارة طبيب متخصص.

أجاب عن السؤال

الدكتور عبد العزيز اللبدي
اجابة الطبيب arrow
سؤال من أنثى 34 سنة
الصحة الجنسية

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

الفقره الرابعه والخامسه ، ارتفاعه وترطيبه طبيعيان مع فتق خلفي مركزي صغير يُسبب ضغطًا خفيفًا على الكيس النخاعي. عملية التلقيح الصناعي سليمة. هذا تقرير الرنين

الغضروف نفسه لا يرمم كليًا، الجسم أحيانًا يمتص جزءًا من النواة المنزلقة مع مرور الوقت، وهذا يخفف الضغط على العصب ويحسن الحالة.

أجاب عن السؤال

د. ليث العملة
اجابة الطبيب arrow
سؤال من ذكر 33 سنة
أمراض الجهاز الهضمي

أعاني من إسهال يحدث لي بشكل متكرر بعد العلاج من البكتيريا الحلزونية وقمت بتحليل براز لأكثر من مرة والبكتريا انتهت ولكن لم أعرف سبب اضطرابات في الجهاز الهضمي. وهل الكركم...

غالباً ما يكون إسهال مرتبط بالمضادات الحيوية ناتج عن اختلال توازن البكتيريا في الأمعاء، ويمكن أن يستمر لأسابيع بعد توقف العلاج. لتخفيفه، يمكنك تجنب الأطعمة التي تثير اضطراب الجهاز الهضمي. أما بالنسبة للكركم، فهو يُعرف بخصائصه المضادة للالتهابات وقد يفيد في تحسين الصحة العامة للجهاز الهضمي، خاصة عند دمجه مع الزبادي الذي يحتوي على البروبيوتيك،

أجاب عن السؤال

د. احمد مسلماني
اجابة الطبيب arrow

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
ضعف الشهية play
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم