أستخدم حبوب منع الحمل (ترايوسيبت) منذ 3 سنوات. في الشهر الماضي، لم ألتزم بمواعيد تناول الحبوب بشكل منتظم، ولم تأتِ الدورة الشهرية. بدأت الشريط الثاني في موعده، وحاليًا تبقى يومان...
أجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريأجاب عن السؤال
الدكتور مروان السمهوريمن الصعب تحديد ما إذا كانت هذه الأعراض "طبيعية" بشكل كامل دون فحص طبي مباشر وتقييم من قبل الجراح الذي أجرى العملية، ولكن فيما يلي بعض التفسيرات المحتملة:
أنصحك بمراجعة الطبيب للتأكد من التعافي بشكل سليم وتجنب تطور أي من المضاعفات الصحية.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانعم في الغالب الأعراض التي ظهرت لديك ناجمة عن ردة فعل تحسسية تجاه أحد مكونات الكريم، وإليك ما يجب فعله الآن:
إذا استمرت الأعراض أو تفاقمت، يجب عليك استشارة الطبيب، فقد يصف لك الطبيب كريمًا مضادًا للالتهابات أو مضادًا للهيستامين لتخفيف الأعراض.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشالا، هذه الاختبارات غير كافية لنفي الحمل حتى الآن، وذلك أن تحليل الحمل بالدم يحتاج ما لا يقل عن 12 يوم بعد الممارسة الجنسية حتى يعطي نتيجة صحيحة، وتحليل الحمل بالبول يحتاج 15 يوم على الأقل أو مدة أطول بحسب جودة الجهاز المستخدم، وفي 3 مارس تكون العلاقة من 11 يوم فقط.
أنصحكِ بإعادة تحليل الحمل بعد انقضاء المدة المناسبة لنفي الحمل، ويجدر الذكر أن بدء نزيف الدورة الشهرية ينفي الحمل بجميع الأحوال في حال بدأ لديكِ نزيف الدورة.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالككل فترة وفترة تظهر حبوب على اطراف اصابعي وعلى باطن اليدين وتعمل حكة شديدة لليدين هل هو نوع من انواع الاكزيما او اله اسم آخر في قسم الامراض الجلدية
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيانا حامل نهاية الشهر الثامن ووزن الجنين كيلو و يوجد خطر على حياة الجنين وكيف ازيد وزنة بسرعة
أجاب عن السؤال
د. محمد عمارعملت اختبار حمل منزلي وظهر خط واحد وباقي الشريط كان وردي كله وبعد كم ساعه صار خط ثقيل وخط وردي صريح وليس شفاف او رمادي
أجاب عن السؤال
الدكتور طريف وليد الاطرشاعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيظهور حبوب على الجلد تكون بها راس به ماء ثم تحمر وتجف وتكون بها مادة بيضاء وانتشر بين الاطفال
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد علي عبد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية