انا متزوج من قبل اشكو من قلة الحيوانات المنوية ومتابع مع طبيب اربعة شه

انا متزوج من قبل اشكو من قلة الحيوانات المنوية ومتابع مع طبيب اربعة شه
icon 16 يونيو 2010
icon 496
انا شاب متزوج من قبل سنة اشكو من قلة الحيوانات المنوية ومتابع مع طبيب منذ اربعة شهور ولكن لا جدوى من علاجاته وهى عبارة حبوب 1. جونسومين 2. اوفا_مد 3. فيفا 4.ريستور 5. ريبسوفلكس فكل هذا العلاجات لم تلتى بنفع وانا مليت من هذه الحبوب الكثيرة افيدونى ماذا افعل عافاكم الله.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لدينا وصف مهمة ولكنها بحاجة لجدية في المتابعة وتعتمد على ١- الرياضة اليومية المستمرة ٢- التغذية المتوازنة والتي تحتوي على جميع العناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات ٣-النوم الكافي يومياً والراحة ٤- تناول المقويات الجنسية مثل العسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها. 1 2010-06-17 01:34:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لدينا وصف مهمة ولكنها بحاجة لجدية في المتابعة وتعتمد على ١- الرياضة اليومية المستمرة ٢- التغذية المتوازنة والتي تحتوي على جميع العناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات ٣-النوم الكافي يومياً والراحة ٤- تناول المقويات الجنسية مثل العسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج من اربع شهور واعاني من سرعة قذف ولم اذهب للكشف من قبل وقمت باخد المنشطات الجنسية...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسةتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدا لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 31 سنه متزوج منذ 6 سنوات والله ثم والله لقد تعبت من سرعه القذف من...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب علاج بعض حالات النهام العصبي المتوسطة إلى الشديدة علاج بعض أنواع اضرابات الهلع علاج الوساس القهري علاج ما يسمى بالاضطراب المزعج السابق للحيض علاج الاكتئاب المصاحب للاضطراب ذي الاتجاهين أو ثنائي القطب (مع علاج الأولانزبين)، ولا أنصح باستعماله، والحل الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بكتابة العديد من الأسئلة ولكن لم احصل على اي رد منكم انا مشكلتي ضعف الإنتصاب عمري ثلاثين استخدمت الفياقرا...

لا نعرف ماذا حصل ولكننا نرد عل جميع الأسئلة ولو بعد حين، ولكننا لا نهمل أي رسالة أو سؤال، لم أفهم ما مشكلتك؟ أنت تجامع زوجتك أربع مرات وتشكو من قلة الانتصاب ، كيف يحدث ذلك؟هل تعني أنك تريد المزيد ؟ إن لجسمك عليك حقاً، والجسم طاقته محدودة مهما كانت النوايا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لديا 7 سنوات زواج ولم ارزق باولاد وحسب التحاليل اعاني من قلة نشاط الحركة للحيوانات المنوية نتيجة التهاب قديم ودوالي...

اخي الكريم لست ادري مدى قلة الحركة ولكن بصفة عامة انصح اولا باستشارة طبيب امراض ذكورة جيد وثانيا بالامكان اللجوء الى عمل تلقيح صناعي حيث يتم فرز الحيوانات المنوية النشطة ويتم عمل تلقيح بها واذا لم تنجح بالامكان اللجوء الى طفل الأنابيب

سؤال من ذكر سنة 58

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل ابلغ من العمر 50 سنه قبل ما يقارب سنتين الى ثلاث سنوات بداء ضعف في عمليه...

هل هناك أدوية أخرى؟؟ كثير من الأدوية تسبب ضعف انتصاب وخاصة أدوية القلب والضغط والسكري، وأدوية أخرى. عليك رغم ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن لعد استشارة الطبيب تناول مساعدات الانتصاب .

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 16 سنة وأمارس العادة السرية منذ 11 عاما والآن لا أستطيع التخلص منها وجربت جميع الأساليب فلم...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة ، والاهتمام بدروسك ومستقبلك،، يمكن مراجعة طبيبك لوصف مضادات الهيستامين .

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا سمير عمري 25 سنة اعاني من التهاب واحتقان البروستات منذ ٥ سنين سببلي الام أسفل البطن وسرعة قذف وجربت...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ثم مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة،  ،تناول العسل والمكسرات ، والله معك.

 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٣٣ سنة متزوج منذ ٨ سنوات اعاني منذ ٧ اشهر من مشكلة مفاجأة لم تكن...

لتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه