کيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
التأكد أن وضعك الصحي سليم بعد فحص طبي عند الطبيب .اتباع حميه غذائيه واستشارة اخصائي تغذيه باتباع نظام غذائي سليم يناسب الوزن والطول لفتره معينه. .مثلا تناول 3 وجبات رئيسيه قليلة السعرات الحراريه وغنيه بالالياف والفيتامينات الضرورية .تناول ملعقة خل التفاح خلال الوجبات لانها تساعد على حرق السعرات الحرارية والكف عن الطعام قبل الشبع 30/٠، حبة فواكه بين الوجبات.. شرب الماء حتى 8اكواب يوميا.. والاهم هو اتباع نظام رياضي على الأقل 5 مرات أسبوعيا...اليك بمراجعة مقالة ... التعامل مع السمنه الزائده ... 2 2017-09-27 17:28:45
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية