معرفه قياس الخصرالمثالي
وزني ٥٠ وطولي ١٤٧ ماهو المقاس المناسب للخصر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قياس الخصر المناسب للرجال أقل من 102سم و الافضل اقل من 94سمو قياس الخصر المناسب للنساء أقل من 88سم و الافضل اقل من 80سم 1 2022-06-03 20:22:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية