هل نبته الشمر مضره وكيف استخدمها بحيث تفيدني ولا اتضرر منها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشمر مفيد جدا لعلاج امراض الصدر و الربو . اشربه مغلي مرة باليوم و لا تضر الا اذا خلطها مع اعشاب اخرى او اخذتها بكثرة 2 2015-06-27 18:35:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية