هل كباية صغيرة من الشاي الاخضر يوميا تؤثر على الرضيع زو الشهرين
هل كباية صغيرة من الشاي الأخضر يوميا تؤثر على طفلي الرضيع زو الشهرين ..
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت أنتِ من يتناول الشاي الأخضر، لا يوجد مانع من تناول كباية صغيرة منه. لكن لا يجوز أن يشرب طفلك أي شيْ سوى الحليب في هذا العمر. 0 2016-05-03 21:02:19
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية