ما اﻻغدية التي يمكن تناوله لمراض فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
اللحوم بأنواعها والكبدة والبيض والبقول والخضار الورقية مع تناول مصدر لفيتامين سي مع مصادر الحديد كعصير البرتقال والليمون، وتجنب شرب الشاي قبل أو بعد الوجبة مباشرة. 0 2016-12-15 12:51:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية