الحل لمشكل النحافة و فقدان الشهية
طولي 150 سم و وزني 39 كغ لدي نحافة و فقدان الشهية ،كلما أحاول زيادة وزني لا أستطيع مع ذلك لدي حساسية الحليب، ما سبب ذلك؟ ماهو الحل للوصول للوزن الطبيعي و فتح الشهية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب فحص سريري عند دكتور باطنه 0 2023-04-21 18:47:01
د. هدي فايد
تغذية
يجب فحص سريري عند دكتور باطنه