المشكله عندي هي النحافه
انا امرأه عمري ٣٧ سنه متزوجه ولدي ابناء المشكله عندي هي النحافه فمهما قمت بزيادة وجباتي لايزيد وزني كما ان عطمتي نحيفه تحاليلي سليمه وزني ٤٩ طولي ١٥٤
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل تحاليل غدة درقيه وتحليل بول وبراز مع صورة دم وبعدها يتحدد برنامج غذائي مناسب 0 2022-03-05 14:16:47
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية