اغاني من زياده من الوزن تحديدا منطقه الافخاذ بشكل بشع جدا
اعاني من زياده الوزن وعدم نزول الوزن بشكل سريع بصعوبه جدا
إجابات الأطباء على السؤال
عليكَ بتمارين المقاومة وأهمها القرفصاء ( سكواتش ) ، 2-3 مرات اسبوعيا لمدة ثلاثة أشهر . ملاحظة : تناول الدهون الصحية مثل ( زيت الزيتون / الزبدة / السمن / الافوكادو/ زيت جوز الهند ) في هذه الفترة يساعدك في خسارة الدهون المتراكمة والتي يصعب خسارتها . ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-19 15:24:35
د. مصطفى الطالب
تغذية