ضعف انتصاب العضو الذكرى

ضعف انتصاب العضو الذكرى
icon 8 يونيو 2020
icon 716
اعانى من ضعف الانتصاب ، ممكن أدوية معينة الانتصاب الكامل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ضعف الانتصاب له عدة اسباب بعضها يمكن اصلاحه يفضل زيارة اخصائي جراحة مسالك بولية او امراض ذكورة

0 2020-06-10 20:51:41
الدكتور تامر المسلاتي
الدكتور تامر المسلاتي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم

ضعف الانتصاب له عدة اسباب بعضها يمكن اصلاحه يفضل زيارة اخصائي جراحة مسالك بولية او امراض ذكورة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

دكتور انا عندي ضعف انتصاب وتاخر قذف ، وباخد فياجرا لضعف الانتصاب ، اما بالنسبه لتاخر القذف فيزداد وخصوصا بعد...

تأخر القذف قد يكون سببه العامل النفسي او قد يكون له علاقة بامراض اخري لذي انصح بزيارة اخصائي مسالك بولية للوقوف علي الحالة بشكل اكثر تفصيلابالشفاء العاجل

السلام عليكم اني في عمر 48 اعاني ضعف الانتصاب النفسي حيث يوجد انتصاب صباحي قوي لكن عند الجماع بحدث ضعف...

مهم اولا استبعاد الاسباب العضوية مثل انخفاض هرمون الذكورة او مرض السكري وذلك بتحليل الدم . وكذلك التهابات البروستاتا بالفحص والتحليل . إذا لم يوجد سبب عضوي فيمكنك الاستفادة من استشارة الطبيب النفسي فقد يحل المشكلة . إذا هناك عادات سيئة مثل التدخين والكحول فيجب الاقلاع عنها . وممارسة بعض الرياضة .

اعاني من التسرب الوريدي في القضيب مع ألم فيه ..مع سرعة قذف بدون انتصاب( ارتخاء كامل وسرعة قذف) لم تنفعني...

يجب أولا البحث عن خلل الهرمونات (نقص التستوستيرون) وأستبعاد مرض السكرى أو أمراض القلب والشرايين .وكذلك ألتهاب أو تضخم البروستاتا. ومن ثم علاج السبب الأساسى. أما علاج التسرب فسهل وميسور بأستخدام جهاز الشفط (متوفر بشركات الأدوات والمستلزمات الطبية).وفيه يتم ادخال القضيب فى أنبوبة تتصل بمضخة ويتم الشفط حتى درجة الأنتصاب المطلوبة ثم يتم الحفاظ على الأنتصاب بوضع حلقة مطاطية تمنع هروب الدم ثم تقطع أو تزال الحلقة بعد القذف .أما وضع الدعامة بالقضيب فيجب أن يكون آخر الحلول لأن خلال هذه العملية يتم استبدال الجسمان الكهفيان _المسؤلان عن الأنتصاب الطبيعى_بتلك الدعامتين . ولا رجعة فى أستعادتهما مرة أخرى.

اعاني من عدم الانتصاب العضو

الانتصاب يعتمد على عوامل كثيره منها التغذيه الصحيه مثل الفواكه والخضروات الطازجه والاقلال من الدهون المشبعه والاقلال من الضغط النفسى والحرص على توفير قسط من الراحه الجسديه علاج الامراض المزمنه وعمل تنحليل هرمونى PROLACTINE.TESTOTERONE

اعلني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف في اقل من دقيقة ويكون في الانتصاب ٨ سنتي و٢ سانتي في عدم الانتصاب...

مشكلة الطول في الغالب ليس لها حل سهل، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك وبلية لإمكانية تطويل ٢سم من الرباط الرافع للقضيب. مشكلة ضعف الانتصاب تتعلق بعدة عوامل منها الهرموني والنفسي والجسدي، يمكن عمل تحليلات هرمونية وفحص المنويات، ولكن يجب في جميع الأحوال تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. مشكلة سرعة القذف هناك حلول كثيرة راجعها في القاموس عند سرعة القذف، والحل الأسها هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

عندي سرعة قذف - بعد الادخال بثواني ينزل - واوقات قبل الادخال. وعند زيادة وقت المداعبة يضعف الانتصاب - عمرى...

لم تذكر هل هذا شئ طارئ ام انك تعاني منذ صغرك. عموما اذا استبعدنا التهابات البروستاتا والحالات النفسية فهناك الأدوية المضادة للقلق من مجموعة SSRI وكذلك الدواء الجديد نسبيا dapoxetine . وكلاهما اثبت نجاحه . كما أن هناك بعض المراهم التي تقلل من حساسية القضيب وبالتالي تساعد على التأخير . استشر طبيبك ليدلك على الأنسب لك .

التخلص من ضعف الانتصاب

يجب أولا معرفة السبب (كوجود السكرى-أمراض القلب والأوعية الدموية وضغط الدم-وأمراض الكبد والكلى- خلل الهرمونات الذكرية-أمراض البروستاتا-التسرب الوريدى).وبعد التأكد من علاج أية أمراض مصاحبة يجب الثقة بالنفس وعدم القلق .كما يجب ملاحظة الأنتصاب أثناء النوم وفى الصباح الباكر . ويجب معاجة السمنة والتوقف عن التدخين (للمدخنين) .ويمكن استخدام أدوية تحتوى على مادة اليوهيميبين.ولمن ليس عندهم مانع طبى يمكن تناول السيلدانافيل أو التادانافيل قرص عند اللزوم . ولمرضى التسريب الوريدى يستخدم جهاز الشفط والحلقة المطاطية.

اعانى من عدم الانتصاب الكامل والارتخاء السريع وعدم القذف رجاء افيدونى

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه