اعانى من عدم الانتصاب الكامل والارتخاء السريع وعدم القذف رجاء افيدونى

icon 28 أكتوبر 2010
icon 891
اعانى من عدم الانتصاب الكامل والارتخاء السريع وعدم القذف رجاء افيدونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي. 0 2010-11-07 07:36:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ينجم انتصاب القضيب عن امتلاء الجسم الاسفنجي والأجسام الكهفية بالدم، وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي وهذه الأجسام المكونة من نسيج اسفنجي حقيقي تحتوي على تجاويف يتجمع فيها الدم الشرياني ثم ينحصر بسبب انقباض الأوردة، ولا يزول هذا الانقباض إلا بعد عملية القذف. ويخضع الانتصاب لمركز عصبي انعكاسي يقع في النخاع الشوكي، ويحدث الانتصاب بفعل مثيرات حسية ارجية: بصرية وشمية وسمعية ولمسية كما يحدث بفعل مثيرات داخلية مثل أحلام اليقظة والذكريات الجنسية والخيال الجنسي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

أفيدوني جزاكم الله خيراً حيث وقد أجريت عملية الدوالي وأنا أعاني من ضعف الإنتصاب وصعف جنسي وعدم الرغبة بالجماع وكذلك...

اخي الكريم بين الذي ذكرته تقول حرقة في البول وتقطع في البول هذا وحده ممكن ان يكون سبب مشاكلك ماذا فعلت ؟ هل رأيت طبيب ؟ هل تعالجت هل عملت فحوصات ما لنعلم ما اذا كان عندك التهاب بالبول او عندك مشساكل في البروستات ؟ ما هو سنك ارجو ان تهدأ وتعيد كتابة السؤال بتفصيل عنك اولا وعن ما تعانيه وما اذا كنت قد اجريت فحوصات او رأيت طبيب ما

اعانى من سرعه القزف

سرعة القذف مشكلة تؤرق العديد من الرجال ومن المهم قبل تجربة أنواع العلاج المختلفة معرفة سبب وجود مشكلة  سرعة القذف، ومن أسباب القذف المبكر:

وجود مشكلة عضوية مثل:

أو مشكلة نفسية مثل: 

  • الاكتئاب
  • القلق
  • التوتر

علاج المشاكل السابقة يمكن أن يحل مشكلة القذف دون الحاجة إلى علاج آخر، أما في حال استمرار مشكلة سرعة القذف فيمكن استخدام العلاجات التالية:

  • المخدر الموضعي، يدهن به القضيب قبل الجماع ب10 دقائق
  • الادوية مضادة الاكتئاب تؤخذ تخت الاشراف الطبي
  • الاستمناء قبل الجماع بساعة يساعد على التحكم بالقذف
  • التدرب على الاسترخاء والتخلص من التوتر
  • الحوار بين الزوجين يعزز التفاهم ويقلل الضغط النفسي على الزوج

للمزيد:

المرجع:

اعاني من عدم الانتصاب العضو

الانتصاب يعتمد على عوامل كثيره منها التغذيه الصحيه مثل الفواكه والخضروات الطازجه والاقلال من الدهون المشبعه والاقلال من الضغط النفسى والحرص على توفير قسط من الراحه الجسديه علاج الامراض المزمنه وعمل تنحليل هرمونى PROLACTINE.TESTOTERONE

اناعندى 28 سنه وغير متزوج واعانى من عدم انتصاب القضيب اثناء النوم لكنه ينتصب على المؤثرات لكن مش لفتره طويله...

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة راجع انتصاب وشهوة جنسية في القاموس.

اعلني من ضعف الانتصاب وسرعة القذف في اقل من دقيقة ويكون في الانتصاب ٨ سنتي و٢ سانتي في عدم الانتصاب...

مشكلة الطول في الغالب ليس لها حل سهل، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك وبلية لإمكانية تطويل ٢سم من الرباط الرافع للقضيب. مشكلة ضعف الانتصاب تتعلق بعدة عوامل منها الهرموني والنفسي والجسدي، يمكن عمل تحليلات هرمونية وفحص المنويات، ولكن يجب في جميع الأحوال تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. مشكلة سرعة القذف هناك حلول كثيرة راجعها في القاموس عند سرعة القذف، والحل الأسها هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه